أكرم القصاص - علا الشافعي

أحمد حجازي يعود لتشكيل الاتحاد أمام الباطن اليوم فى الدوري السعودي

الجمعة، 16 أبريل 2021 08:00 ص
أحمد حجازي يعود لتشكيل الاتحاد أمام الباطن اليوم فى الدوري السعودي اتحاد جدة
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف فريق الاتحاد الذي يلعب بين صفوفه الدولي المصري أحمد حجازي نظيره الباطن في المباراة المقرر اقامتها بينهما في تمام التاسعة وعشر دقائق مساء اليوم الجمعة على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية "الجوهرة المشعة" ضمن منافسات الجولة 26 من عمر بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان "الدوري السعودي للمحترفين".

ويأمل اتحاد جدة في مباراة اليوم مواصلة العروض القوية في البطولة ومطارد صدارة ترتيب الدوري السعودي حيث سيعزز الفريق من موقعه حال الفوز على الباطن وتحقيق النقاط الثلاث ومن ثم التساوي بشكل مؤقت مع الهلال والشباب متصدرا الجدول حتى الآن.

ويحتل اتحاد جدة حالياً المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 45 نقطة جمعها من الفوز في 12 مباراة والتعادل في 9 مواجهات وخسارة 4 فقط حيث استطاع تسجيل 39 هدفاً وتلقي 26.

ويمني البرازيلي فابيو كاريلي المدير الفني لفريق الاتحاد نفسه، في قيادة الفريق للفوز على الباطن ومواصلة الانتصارات مستغلاً الروح المعنوية العالية للاعبين بعد الفوز في الكلاسيكو أمام الهلال.

ويدخل اتحاد جدة المباراة بمعنويات مرتفعة بعد الفوز على الهلال في الكلاسيكو بالجولة الماضية من بطولة الدوري السعودي بهدفين نظيفين، وهي المباراة التي غاب عنها أحمد حجازي بداعي الإيقاف ما يساهم في رغبة اللاعبين تحقيق انتصارات متتالية للوصول الى الصراع على حمل اللقب.

في المقابل يدخل الباطن المباراة رغبة في استعادة ذاكرة الانتصارات بعدما تلقى خسارة بأربعة أهداف لهدف في الجولة الماضية أمام الشباب وصيف جدول ترتيب بطولة الدوري السعودي للمحترفين

ومن المتوقع أن يخوض اتحاد جدة المباراة بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: فواز القرني

خط الدفاع: مهند الشنقيطي، أحمد حجازي، حمدان الشمراني، سعود عبد الحميد

خط الوسط: عبد العزيز البيشي، كريم الأحمدي، عبدالعزيز الجبرين، فهد المولد

خط الهجوم: رومارينيو دا سيلفا، هارون كمارا










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة