أكرم القصاص

نيمار حائر بين تجديد عقده مع سان جيرمان ومزاملة ميسي فى برشلونة

الخميس، 15 أبريل 2021 02:00 م
نيمار حائر بين تجديد عقده مع سان جيرمان ومزاملة ميسي فى برشلونة نيمار دا سيلفا
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسود الغموض مستقبل البرازيلي نيمار دا سيلفا، مهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي بعد تأخر حسم تجديد عقده مع فريقه وسط أنباء تؤكد إمكانية عودته إلى برشلونة في الانتقالات الصيفية المقبلة.

ورحل نيمار عن برشلونة في صيف 2017 إلى باريس سان جيرمان مقابل 222 مليون يورو، وينتهي عقد اللاعب في صيف 2022 ويحاول النادي الفرنسي تجديده في الوقت الحالي.

قالت صحيفة "ليكيب" الفرنسية أن برشلونة عاد مرة أخرى لمحاولات استعادة خدمات البرازيلي نيمار في الصيف المقبل ومنعه من التجديد مع باريس سان جيرمان رغم الاتفاق بين اللاعب والنادي الفرنسي على كافة الأمور المتعلقة بالاستمرار.

اشارت الصحيفة إلى أن تفاصيل العقد الجديد الذي سيربط النجم البرازيلي نيمار جونيور بفريقه باريس سان جيرمان الفرنسي، والذي من المتوقع الإعلان الرسمي عنه خلال ساعات، يتضمن التجديد حتى عام 2027 المقبل  براتب مميز و أنه بانتهاء عقد نيمار الجديد مع البي إس جي سيكون عمره 35 عامًا؛ مما قد يعوق مسيرة انتقاله إلى نادٍ جديد مثل برشلونة.

وشارك نيمار مع سان جيرمان في 20 مباراة هذا الموسم بمسابقة الدوري الفرنسي ودوري أبطال أوروبا، وسجل 12 هدفًا، وصنع 3 أهداف.

بينما ذكرت صحيفة "سبورت" أن نيمار يريد العودة لبرشلونة من أجل التواجد بجوار ليونيل ميسي مرة أخرى، حيث بات البرازيلي يستشعر اقتراب تجديد ليو وصعوبة خروجه من الكامب نو بعد وصول خوان لابورتا.

وأوضحت الصحيفة الكتالونية أن نيمار لديه طريقته الخاصة في التعامل مع مثل تلك الظروف، ففي الوقت الذي أكد فيه رغبته في اللعب لبرشلونة كانت هناك المفاوضات أيضًا مع ريال مدريد من أجل التوقيع للكيان الأبيض، وبعد أن انتهى به الأمر في كامب نو مع الثقة التامة من جانب الجماهير، فاجأ الجميع وانتقل إلى باريس سان جيرمان في 2017.

وحاليا، ومع تأكيد نيمار نفسه على سعادته في باريس سان جيرمان، إلا أن الواقع يقول إمكانية العودة لبرشلونة في الصيف المقبل مع وصول خوان لابورتا وأيضًا لتحقيق رغبته بالتواجد مع ليونيل ميسي.

ورغم صعوبة التواجد لموسم آخر في باريس سان جيرمان دون تجديد، إلا أن الصحافة الفرنسية أكدت أن الضغوط التي يضيفها ميسي يوميًا على نيمار مستمرة من أجل التجمع في برشلونة، باعتبارهما صديقان منذ عدة سنوات.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة