خالد صلاح

نيمار يحصد لقب رجل مباراة باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ فى دورى الأبطال

الأربعاء، 14 أبريل 2021 05:12 ص
نيمار يحصد لقب رجل مباراة باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ فى دورى الأبطال نيمار
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حصد النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا لقب أفضل لاعب فى مباراة باريس سان جيرمان مع بايرن ميونخ، فى إياب مباريات دور الثمانية لدورى أبطال أوروبا، بعد قيادته للفريق الفرنسى للتأهل للمربع الذهبى للبطولة على حساب العملاق البافارى الألمانى.

نيمار
نيمار

ونشر حساب باريس سان جيرمان، عبر حسابه على تويتر، صورة للنجم نيمار، مع جائزة المباراة، صحبها بتعليق: "رجل المباراة".

Capture
 

وكان باريس سان جيرمان الفرنسى حسم تأهله للدور نصف النهائى من مسابقة دورى أبطال أوروبا رغم خسارته أمام ضيفه بايرن ميونخ الألمانى، بهدف دون مقابل، فى المواجهة المثيرة التى جمعت بينهما مساء الثلاثاء، على ملعب "حديقة الأمراء" ضمن منافسات إياب الدور ربع النهائى للمسابقة بالموسم الجارى 2020-2021، وأحرز ماكسيم تشوبو موتينج، هدف بايرن ميونخ فى الدقيقة 40 من زمن المباراة.

وحجز باريس سان جيرمان مقعده فى نصف نهائى النسخة الحالية من دورى الأبطال بمجموع المباراتين 3-3، بعد فوزه خارج ملعبه على بايرن ميونخ فى الذهاب بثلاثة أهداف مقابل هدفين، فى مباراة مثيرة أقيمت على ملعب "أليانز أرينا" الأربعاء الماضى، ليستفيد البى إس جى من قاعدة احتساب الهدف بهدفين خارج الديار فى حال التعادل.

ومنعت العارضة هدفا للنجم البرازيلى نيمار دا سيلفا فى الدقيقة 37 من زمن المباراة بعد تسديدة قوية بعد مرواغة رائعة، وبعدها بدقيقتين منع القائم أيضا هدفا من نيمار بعد تسديدة على يسار الحارس مانويل نوير داخل منطقة الجزاء.

ومن المقرر أن يلتقى باريس سان جيرمان فى نصف النهائي، مع الفائز من مواجهة مانشستر سيتى وبوروسيا دورتموند، حيث يلتقى الثنائى الأخير مساء الأربعاء، علما بأن مباراة الذهاب انتهت لصالح السيتى 2-1 على ملعب "الاتحاد".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة