مسلسل "لعبة نيوتن".. إصرار منى زكى على البقاء فى أمريكا لتحقق حلمها بولادة طفلها الأول.. وتهديد زوجها محمد ممدوح لها بالطلاق.. ظهور خاص للفنان سيد رجب وناردين فرج فى أحداث الحلقة الثانية من المسلسل على dmc

الخميس، 15 أبريل 2021 11:30 ص
مسلسل "لعبة نيوتن".. إصرار منى زكى على البقاء فى أمريكا لتحقق حلمها بولادة طفلها الأول.. وتهديد زوجها محمد ممدوح لها بالطلاق.. ظهور خاص للفنان سيد رجب وناردين فرج فى أحداث الحلقة الثانية من المسلسل على dmc منى زكى
مروى جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أحداث جديدة شهدتها الحلقة 2 من مسلسل "لعبة نيوتن" للنجمة منى زكى الذى يعرض على قناة DMC وكانت بدايتها حدوث خلاف بين "هنا" منى زكي وزوجها "حازم" محمد ممدوح بسبب رفضها عودتها إلى مصر، حيث طالبها بالعودة لأنه لم يتمكن من السفر إليها، وبدء رحلتها لكى تجد مكان لتسكن فيه فى فترة حملها، وحينما تأكد حازم - محمد ممدوح من عدم رجوع هنا - منى زكى إلى مصر هددها بالطلاق.

لعبة نيوتن (6)
لعبة نيوتن  

 

لعبة نيوتن (7)
لعبة نيوتن  

 

لعبة نيوتن (8)
لعبة نيوتن  

وتوالت الأحداث فى إصرار وعزيمة هنا - منى زكى وتجسيد دور المرأة القوية التى تواجه الصعوبات والأزمات فى أى وقت وفى أى مكان وتصمم على البقاء من أجل تحقيق حلمها بالولادة في الولايات المتحدة الأمريكية، لكي يحصل مولودها على الجنسية الأمريكية، خاصة بعد ما أخبرها حازم - محمد ممدوح زوجها أنه أوقف الفيزا، وبعدها علمت الدتها بحقيقة سفرها إلى أمريكا وشعرت بالصدمة.

ومن ضمن الأحداث التى جاءت فى الحلقة الثانية من المسلسل محاولة هنا - منى زكى الوصول إلى صديقتها "سلمى" ناردين فرج التى ظهرت فى الحلقة كضيفة شرف، وسافرت هنا - منى زكى إلى ولاية كاليفورنيا عن طريق خدمة "أوبر"، وعندما تلتقي هنا - منى زكى، بصديقتها تنصحها بضرورة العودة إلى زوجها وتلحق بموعد طائرتها وتقتنع هنا بالامر، ولكنها لم تتمكن من الالحاق بموعد الطائرة التي حجزها لها حازم - محمد ممدوح من مصر .

  
لعبة نيوتن (9)
لعبة نيوتن  

 

لعبة نيوتن (1)
لعبة نيوتن  

 

لعبة نيوتن (2)
لعبة نيوتن 

وكان للفنان  سيد رجب ظهور خاص لأول مرة في الحلقة الثانية بعدما قام بشراء الارض التي يقوم حازم - محمد ممدوح، باستئجار قطعة منها ليقيم مشروع النحل الخاص به وظهرا وهما يتفاوضان من أجل استمرار الوضع القديم وأن حازم - محمد ممدوح  يظل يعمل بالأرض بعد الوضع الجديد.

ويحقق مسلسل "لعبة نيوتن" نجاح جماهيرى منذ عرض الحلقة الأولى ويتصدر مؤشرات البحث فى جوجل حتى الأن، والعمل من بطولة منى زكي، محمد فراج، محمد ممدوح، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي، ولأول مرة في الدراما المصرية الممثل المصري الأمريكي آدم الشرقاوي، سيناريو وإشراف على الكتابة مها الوزير، ورشة السيناريو والحوار الكُتّاب مها الوزير، سمر عبدالناصر، محمد الشخيبي وعمّار صبري، من إنتاج شركة Media Hub (سعدي - جوهر)، تأليف وإخراج تامر محسن.

لعبة نيوتن (3)
لعبة نيوتن  
 
لعبة نيوتن (4)
لعبة نيوتن 

 

لعبة نيوتن (5)
لعبة نيوتن  

ويتتبع مسلسل لعبة نيوتن رحلة حازم وهنا، اللذين يخططان في سرية تامة لإنجاب طفلهما بالأراضي الأمريكية، ولكن تتعقد المغامرة شيئًا فشيئًا وتأخذهما إلى عوالم لم تكن يومًا في الحسبان! وقد تم تصوير أحداث المسلسل في مصر والولايات المتحدة الأمريكية، وهو رابع الأعمال التليفزيونية الأصلية للمخرج تامر محسن في دراما رمضان.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة