خالد صلاح

كارتيرون يطالب بيسو وعبد السلام وأشرف بمذاكرة مباراة الزمالك والحرس

الخميس، 15 أبريل 2021 03:24 م
كارتيرون يطالب بيسو وعبد السلام وأشرف بمذاكرة مباراة الزمالك والحرس حسام عبد المجيد بيسو في مباراة الحرس
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طلب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك من اللاعبين الشباب الذين شاركوا في مباراة الأمس أمام حرس الحدود في كأس مصر، بمراجعة المباراة مرة أخرى وتقييم أدائهم سواء الإيجابيات أو السلبيات.

وطلب كارتيرون من الثلاثي حسام عبد المجيد بيسو ومحمد عبد السلام وحسام أشرف بمراجعة تسجيل المباراة التي انتهت بفوز الزمالك 3/1 في دور الـ 32 ، حتي يستفيدوا من اخطائهم التي وقعوا فيها، وفي نفس الوقت أشاد كارتيرون بمستوي بيسو مؤكدا أنه سيكون أحد أقوي المدافعين في مصر.

فيما طلب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك من معاونيه تجهيز عدد من المباريات الأخيرة للأهلي استعدادا لمواجهة القمة المقرر لها الاحد المقبل ضمن مباريات الدورى.

وشدد كارتيرون علي معاونيه بضرورة توفير مباريات الأهلي الأخيرة وخاصة مباراة النصر التي أقيمت امس في كأس مصر للوقوف على بعض نقاط القوة و الضعف لدي الأهلي قبل قمة الأحد.

من ناحية أخرى، وافق مسئولو نادي الزمالك علي الاقتراح المقدم من الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة الأول، برحيل محمد عواد حارس مرمي الفريق الي أي فريق داخل او خارج مصر علي سبيل الإعارة بداية من الصيف المقبل.

ويرغب كارتيرون في رحيل محمد عواد في ظل عدم دخوله في حساباته الفنية ولعدم وجود فرصة للمشاركة في المباريات المقبلة في ظل تواجد الثنائي محمد أبو جبل ومحمود جنش ، بخلاف عودة محمد صبحي حارس الفريق المعار الي الاتحاد السكندري هذا الموسم.

وجاءت رغبة كارتيرون متوافقة مع رغبة إدارة النادي التي ترغب في رحيل عواد بسبب ارتفاع القيمة المالية لعقد اللاعب والتي تصل الي 16 مليون جنيه في الموسم الواحد.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة