خالد صلاح

الزمالك يوافق علي إعارة محمد عواد في الصيف

الخميس، 15 أبريل 2021 12:22 م
الزمالك يوافق علي إعارة محمد عواد في الصيف محمد عواد حارس مرمي الزمالك
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وافق مسئولو نادي الزمالك علي الاقتراح المقدم من الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة الأول، برحيل محمد عواد حارس مرمي الفريق إلي أى فريق داخل او خارج مصر علي سبيل الإعارة بداية من الصيف المقبل.

ويرغب كارتيرون في رحيل محمد عواد في ظل عدم دخوله في حساباته الفنية ولعدم وجود فرصة للمشاركة في المباريات المقبلة في ظل تواجد الثنائي محمد أبو جبل ومحمود جنش ، بخلاف عودة محمد صبحي حارس الفريق المعار إلي الاتحاد السكندري هذا الموسم.

وجاءت رغبة كارتيرون متوافقة مع رغبة إدارة النادى التي ترغب في رحيل عواد بسبب ارتفاع القيمة المالية لعقد اللاعب والتي تصل الي 16 مليون جنيه في الموسم الواحد.

من ناحية أخرى يجري يوسف أوباما مهاجم الزمالك عدة محاولات مع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق ، من أجل الموافقة علي احترافه في فترة الانتقالات في الصيف المقبل، وذلك بعدما تلقي اللاعب عرضا شفويا من احد الأندية السعودية.

وكشف مصدر داخل الزمالك عن مطالبة كارتيرون لاوباما باغلاق الملف تماما لحين مصالحة الجماهير عقب الخروج من دوري ابطال افريقيا، في المقابل فان أوباما يتمسك بالاحتراف عقب نهاية الموسم الحالي ، بعدما تبخرت أحلام الفريق في الحصول علي لقب دوري ابطال افريقيا للموسم الثاني علي التوالي وهو ما جعل معظم اللاعبين يفكرون في الرحيل بنهاية الموسم الحالي.

وتلقي أوباما عرضا سعوديا من أحد الأندية التي تنافس علي المربع الذهبي في الدوري السعودي هذا الموسم، الا ان كارتيرون رفض تماما رحيله بعدما أكد الفرنسي لاوباما انه يعتمد عليه في بناء جيل قوي للزمالك الموسم المقبل.

في سياق مختلف أشاد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك بالمستوي الذي قدمه المغربي حميد أحداد لاعب الفريق في مباراة حرس الحدود التي أقيمت أمس في دور الـ 32 لكأس مصر والتي انتهت بفوز الزمالك 3/1.

وعلي الرغم من عدم احراز أحداد لأهداف الا انه ساهم في ركلة جزاء والخطأ الذي أحرز منه يوسف أوباما هدف التعادل ، وهو ما جعل كارتيرون يصفه بمفتاح الفوز امس، وستشهد المباريات المقبلة تثبيت حميد أحداد في مركز الجناح الأيسر كبديل لأحمد سيد زيزو بدلا من المهاجم الصريح.

وتألق أحداد امس في مركز الجناح الأيسر بعدما فشل في كل المباريات التي خاضها في مركز المهاجم الصريح.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة