أكرم القصاص

الدوري الاوروبي .. ارسنال يحقق رقما غائبا منذ 89 عاما

الخميس، 15 أبريل 2021 10:13 م
الدوري الاوروبي .. ارسنال يحقق رقما غائبا منذ 89 عاما ارسنال
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق ارسنال الإنجليزي رقما مميزا بعد أن أنهى الشوط الأول متقدما على مضيفه سلافيا براج التشيكي، بثلاثة أهداف دون مقابل، في المباراة التي تقام على ملعب "إدين آرينا"، ضمن منافسات إياب دورالثمانية لمسابقة الدوري الأوروبي للموسم الحالي.

وذكرت شبكة "أوبتا" للإحصائيات أن ارسنال سجل ثلاثة أهداف في أربع مباريات متتالية خارج أرضه في جميع المسابقات للمرة الأولى منذ ديسمبر 1932.

وكان ارسنال قد سجل 3 أهداف خارج ملعبه في آخر 3 مواجهات خاضها، وهي أولمبياكوس اليوناني (1-3) في الدوري الأوروبي، والتعادل 3-3 أمام وست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي، والفوز 3-0 على شيفيلد يونايتد في الجولة الماضية من البريميرليج.

كما سجل الفرنسي ألكسندر لاكازيت 17 هدفاً في الأدوار الإقصائية من بطولة الدوري الأوروبي، منذ موسم 2009/10، فقط راداميل فالكاو (20) وكيفن جاميرو (19) سجلا أكثر.

ويتواجد الدولي المصري محمد النني ضمن قائمة بدلاء ارسنال في مواجهة الليلة. وكانت نتيجة الذهاب بين ارسنال وسلافيا براج قد إنتهت بالتعادل 1-1 بين الفريقين ،الخميس الماضي، علي ملعب الإمارات، ليقترب الجانرز من التأهل للدور نضف النهائي.

سجل الإيفواري نيكولاس بيب هدف ارسنال الأول في الدقيقة 18، وأضاف الفرنسي ألكسندر لاكازيت الهدف الثاني في الدقيقة 21 من ركلة جزاء، بعد تعرض الشاب بوكايو ساكا للعرقلة داخل منطقة الجزاء. وفي الدقيقة 24، ينجح بوكايو ساكا من تسجيل ثالث أهداف الجانرز بمهارة فردية عالية.

وكان حكم اللقاء، قد ألغى هدفا لـ ارسنال في الدقيقة 18 بعد العودة لتقنية الفيديو التي أشارت على وجود تسلل على سميث روي مسجل الهدف.

ارسنال

حراسة المرمى: لينو.

خط الدفاع: تشامبرز - هولدينج - بابلو ماري.

خط الوسط: تشاكا - توماس بارتي - سيبايوس - سميث روي.

خط الهجوم: بيبي - ساكا - لاكازيت.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة