ليفربول ضد الريال .. الريدز يحي ذكرى ضحايا كارثة هيلزبره

الأربعاء، 14 أبريل 2021 05:09 م
ليفربول ضد الريال .. الريدز يحي ذكرى ضحايا كارثة هيلزبره ليفربول
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، إحياء ذكرى ضحايا كارثة ملعب "هيلزبره"، خلال مواجهة ريال مدريد الإسبانى، التي تنطلق في التاسعة من مساء اليوم، الأربعاء، على ملعب "آنفيلد" معقل الريدز، ضمن منافسات إياب الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا بالموسم الجارى 2020-2021.

وقال ليفربول في بيان على موقعه الرسمي :"في عشيّة حادثة هيلزبره الأليمة التي راح ضحيّتها 96 شخصًا من الأطفال والنساء والرجال، سيعقد ليفربول دقيقة صمت حِدادًا على أرواح الضحايا قبل بداية المباراة الليلة ضد ريال مدريد وسيرتدي اللاعبين شارات سوداء كما سيتم تنكيس الاعلام".

وتمر غدا الخميس الذكرى  رقم 32 على حادث كارثة ومأساة ملعب هيلزبره، التى لقى فيها 96 شخصا مصرعهم من مشجعى الريدز، خلال مباراة الدور قبل النهائى لكأس الاتحاد الإنجليزى أمام فريق نوتنجهام فورست، في عام 1989.

ليفربول ضد الريال
 

وحسم ريال مدريد مواجهة الذهاب ضد ليفربول بثلاثة أهداف مقابل هدف، على ملعب "ألفريدو دى ستيفانو"، حيث حملت توقيع فينيسيوس جونيور "هدفين" وماركو أسينسيو، فيما حافظ النجم المصرى محمد صلاح على أمل الريدز بتسجيل هدف في شباك الفريق الملكى.

ويفتقد ريال مدريد في لقاء اليوم للعديد من اللاعبين على رأسهم إيدين هازارد، بالإضافة إلى سيرجيو راموس وداني كارفاخال ولوكاس فاسكيز، ورافاييل فاران بسبب الإصابة بفيروس كورونا.

ويبحث ليفربول عن تحقيق "ريمونتادا" تاريخية في مواجهة الليلة أمام ريال مدريد للتأهل للدور نصف النهائي من دوري الأبطال، مثلما حققها على ملعبه أيضا لكن ضد برشلونة برباعية نظيفة عام 2019.

ويحتاج ليفربول لتحقيق الفوز بهدفين دون مقابل في قمة الليلة من أجل خطف تذكرة العبور للدور نصف النهائي، لكن تبدو مهمته شاقة أمام ريال مدريد "المنتشى" مؤخرا بعدما حسم كلاسيكو الأرض أمام غريمه التقليدي برشلونة بهدفين مقابل هدف، ليصعد الميرنجى لوصافة ترتيب الدوري الإسباني بفارق نقطة وحيدة خلف أتلتيكو مدريد المتصدر مع تبقى 8 جولات فقط على نهاية الموسم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة