أكرم القصاص - علا الشافعي

شاهد.. لحظة وصول لاعبى ليفربول إلى أنفليد لمواجهة ريال مدريد

الأربعاء، 14 أبريل 2021 08:24 م
شاهد.. لحظة وصول لاعبى ليفربول إلى أنفليد لمواجهة ريال مدريد ليفربول
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصل لاعبي فريق ليفربول الإنجليزى، المحترف في صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، إلى ملعب أنفليد معقل الريدز، ، حيث من المقرر أن يخوض  الريدز مباراته أمام ريال مدريد الإسبانى، في المباراة التي تنطلق في التاسعة من مساء اليوم، الأربعاء، ضمن منافسات إياب الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا بالموسم الجاري.

ونشر فريق ليفربول، عبر حسابه بموقع تويتر، "فيديو" لوصول لاعبيه إلى أرض الملعب، وعلق قائلاً :" وصول الريدز إلى آنفيلد".

ويتواجد النجم المصري محمد صلاح على رأس تشكيل ليفربول في موقعة الليلة، التي يحتاج خلالها الريدز للفوز بهدفين من أجل التأهل للدور نصف النهائي.

وكان ريال مدريد قد حسم مواجهة الذهاب ضد ليفربول بثلاثة أهداف مقابل هدف، على ملعب "ألفريدو دى ستيفانو"، حيث حملت توقيع فينيسيوس جونيور "هدفين" وماركو أسينسيو، فيما حافظ النجم المصرى محمد صلاح على أمل الريدز بتسجيل هدف في شباك الفريق الملكى.

ويفتقد ريال مدريد في لقاء اليوم للعديد من اللاعبين على رأسهم إيدين هازارد، بالإضافة إلى سيرجيو راموس وداني كارفاخال ولوكاس فاسكيز، ورافاييل فاران بسبب الإصابة بفيروس كورونا، فيما يغيب عن الريال، القائد جوردان هندرسون، والمدافعين جويل ماتيب، جو جوميز وفيرجيل فان دايك بداعي الإصابة.

ويبحث ليفربول عن تحقيق "ريمونتادا" تاريخية في مواجهة الليلة أمام ريال مدريد للتأهل للدور نصف النهائي من دوري الأبطال، مثلما حققها على ملعبه أيضا لكن ضد برشلونة برباعية نظيفة عام 2019.

ويدير مواجهة ليفربول ضد الريال، الحكم الهولندي بيورن كويبس، والذى يدير المباراة رقم 8 للفريق الملكى في دوري أبطال أوروبا كان أخرها في نسخة هذا الموسم أمام فريق بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني في دور المجموعات بالبطولة الأوروبية، والتي فاز فيها الفريق الإسباني بهدفين دون رد.

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة