خالد صلاح

مانشستر سيتي ضيفا ثقيلا على دورتموند فى مواجهة نارية بدورى أبطال أوروبا

الأربعاء، 14 أبريل 2021 07:00 ص
مانشستر سيتي ضيفا ثقيلا على دورتموند فى مواجهة نارية بدورى أبطال أوروبا جانب من مباراة الذهاب
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل فريق مانشستر سيتى الإنجليزى بقيادة المدرب الإسبانى بيب جوارديولا، ضيفا ثقيلا على نظيره بوروسيا دورتموند الألماني، في التاسعة مساء اليوم، على ملعب "سيجنال ايدونا بارك"، ضمن منافسات إياب الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا بالموسم الجارى 2020-2021، وخطف مان سيتي فوزا قاتلا في مواجهة الذهاب من ضيفه فريق بوروسيا دورتموند الألماني بهدفين مقابل هدف، على ملعب "الاتحاد"، ويعد هذا الانتصار غير مطمئن للفريق الإنجليزى الذى يواجه تحدى صعب في لقاء الإياب خارج ملعبه.

ويسعى بيب جوارديولا المدير الفنى لفريق مانشستر سيتي لإنهاء النحس الذى لازمه فى دور ربع النهائي من مسابقة دورى ابطال أوروبا مع السيتي، منذ توليه مسئولية تدريب الفريق فى صيف عام 2016.

وفشل جوارديولا مع مانشستر سيتي فى تخطى حاجز دور ربع النهائي من دورى الأبطال خلال المواسم الأربعة التى تولى فيها مسئولية تدريب السيتي، حيث ودع المسابقة من دور الـ 16 خلال موسم 2016 – 2017، ثم 3 مواسم متتالية من ربع النهائي.

وخسر مان سيتي مع الفيلسوف الإسباني 4 من أصل 6 مباريات خاضها الفريق فى ربع نهائي دورى أبطال أوروبا، حيث كان الفوز الوحيد قبل الانتصار ذهابا على دورتموند، أمام توتنهام بنتيجة 4 – 3 خلال موسم 2018 – 2019.

وتلقى مانشستر سيتى هزيمة مفاجئة مؤخرا أمام ليدز يونايتد، بهدفين مقابل هدف، علي ملعب "الإتحاد"، ضمن منافسات الجولة الـ 31 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

وتأهل مان سيتي لربع نهائي دوري الأبطال بعدما تخطى بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني في دور الستة عشر الأوروبى، حيث فاز ذهابا خارج ملعبه بهدفين دون رد ثم كرر انتصاره بنفس النتيجة في الإياب.

وحجز دورتموند مقعده في ربع النهائي على حساب إشبيلية الإسبانى بصعوبة، حيث تعادل فاز الفريق الألماني خارج ملعبه ذهابا بثلاثة أهداف مقابل هدفين، قبل أن يحسم التعادل الإيجابى 2-2 مواجهة الإياب على ملعب "سيجنال إيدونا بارك".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة