أكرم القصاص - علا الشافعي

مان سيتي ضد دورتموند.. جوارديولا: سنذهب إلى ألمانيا لنفوز عليهم مرة أخرى

الأربعاء، 07 أبريل 2021 12:17 ص
مان سيتي ضد دورتموند.. جوارديولا: سنذهب إلى ألمانيا لنفوز عليهم مرة أخرى جوارديولا مدرب مانشستر سيتي
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الإسباني بيب جوارديولا المدير الفنى لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، على أنهم ذاهبون إلى ألمانيا لتكرار الفوز على فريق بوروسيا دورتموند، بعد الانتصار المثير الذى حققه مساء الثلاثاء بنتيجة 2 - 1، فى اللقاء الذى جمع الفريقين على ملعب "الاتحاد" ضمن منافسات ذهاب الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا بالموسم الجارى 2020-2021.

وتحدث جوارديولا عقب نهاية المباراة قائلا: "سنذهب إلى ألمانيا من أجل تحقيق الفوز، سوف نعيد مشاهدة مباراة الليلة، نحن نعرف تماما مايريدون فعله، وسنقوم بتحسين بعض الامور وثم سنذهب هناك من أجل الفوز". 

وأضاف قائلا: "دورتموند فريق قوي جدا ويمتلك إمكانيات كبيرة، لذلك وجدنا صعوبة فى فرض أسلوب لعبنا خلال المباراة، ولدينا فرصة أخرى في الإياب". 

وأشاد المدرب الإسباني بلاعبه فيل فودين، قائلا: "شكل تهديدا على الفريق الألماني في الشوط الثاني، وسنحت له 3 فرص محققة وفي النهاية تمكن من التسجيل". 

مان سيتي ضد دورتموند 

أنهى مانشستر سيتي الشوط الأول من اللقاء متفوقا بهدف نظيف سجله النجم البلجيكي كيفن دى بروين فى الدقيقة 19 من زمن اللقاء، بعد متابعته لتمريرة النجم الجزائرى رياض محرز.

وألغت تقنية الفيديو "فار" ركلة جزاء احتسبها حكم المباراة لفريق السيتي بالدقيقة 30 على لاعب الفريق الألماني إيمرى كان.

ومع نهاية الشوط الثانى، أشتعلت المباراة من خلال تسجيل قائد بوروسيا دورتموند ماركو رويس هدف التعادل فى الدقيقة 84 بعد متابعته لتمريرة هالاند. 

ولكن نجح فيليب فودين فى تسجيل هدف الفوز لفريق مانشستر سيتي فى الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلى للمباراة، ليقود فريقه لتحقيق فوزا ثمينا قبل مواجهة الإياب. 

جدير بالذكر أن مباراة الإياب بين الفريقين سوف تقام يوم 14 من شهر ابريل الجارى على ملعب "سيجنال ايدونا بارك"، معقل بوروسيا دورتموند.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة