خالد صلاح

ليفربول ضد الريال .. جماهير الريدز تهاجم حافلة الملكي "فيديو"

الأربعاء، 14 أبريل 2021 08:16 م
ليفربول ضد الريال .. جماهير الريدز تهاجم حافلة الملكي "فيديو" حافلة ريال مدريد
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قام عدد من جماهير فريق ليفربول الإنجليزي بتحطيم أحد نوافذ حافلة ريال مدريد الإسبانى، أثناء وصول الفريق الملكي إلى ملعب "آنفيلد"، لخوض مواجهة إياب الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا بالموسم الجاري 2020-2021.

ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن عدد من جماهير ليفربول قامت بالهجوم على حافلة ريال مدريد وضربها بالحجارة خارج ملعب "آنفيلد"، وقاموا بتحطيم النافذة الزجاجية التي بجوار مكان جلوس المدير الفني زين الدين زيدان.

وأشارت الصحيفة إلى أنه لا توجد إصابات داخل صفوف الريال، بعد أن رمى شخص زجاجه على النافذه التي كان يجلس بجانبها زيدان، وأنه من الصعب أن يتعرف الأمن على الشخص الذي رمى زجاجة على النافذة التي يجلس بجانبها زيدان وكسرها وسط هذه الأجواء المشحونه.

وكان ريال مدريد قد حسم مواجهة الذهاب ضد ليفربول بثلاثة أهداف مقابل هدف، على ملعب "ألفريدو دى ستيفانو"، حيث حملت توقيع فينيسيوس جونيور "هدفين" وماركو أسينسيو، فيما حافظ النجم المصرى محمد صلاح على أمل الريدز بتسجيل هدف في شباك الفريق الملكى.

ويفتقد ريال مدريد في لقاء اليوم للعديد من اللاعبين على رأسهم إيدين هازارد، بالإضافة إلى سيرجيو راموس وداني كارفاخال ولوكاس فاسكيز، ورافاييل فاران بسبب الإصابة بفيروس كورونا، فيما يغيب عن الريال، القائد جوردان هندرسون، والمدافعين جويل ماتيب، جو جوميز وفيرجيل فان دايك بداعي الإصابة.

ويبحث ليفربول عن تحقيق "ريمونتادا" تاريخية في مواجهة الليلة أمام ريال مدريد للتأهل للدور نصف النهائي من دوري الأبطال، مثلما حققها على ملعبه أيضا لكن ضد برشلونة برباعية نظيفة عام 2019.

ليفربول

حراسة المرمى: أليسون بيكر

خط الدفاع: ألكسندر-أرنولد - كاباك - فيليبس - روبرتسون

خط الوسط: فابينيو - ميلنر - فينالدوم

خط الهجوم: محمد صلاح - ماني - فيرمينو

ريال مدريد

حراسة المرمى: تيبو كورتوا

خط الدفاع: فالفيردي - ناتشو - ميليتاو - ميندي

خط الوسط: كروس - مودريتش - كاسيميرو

خط الهجوم: أسينسيو - فينيسيوس - بنزيما

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة