خالد صلاح

خريطتك الكاملة لمسلسلات رمضان.. أجمد 17 عملا ستبهرك بقصص واقعية

الأربعاء، 14 أبريل 2021 02:39 ص
خريطتك الكاملة لمسلسلات رمضان.. أجمد 17 عملا ستبهرك بقصص واقعية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع تغطية خاصة عن انطلاق الماراثون الرمضانى بالكثير من الأعمال الدِرامية التى ينتظرها المشاهدون وعشاق الدراما في مصر والوطن العربي، حيث يشهد الموسم توليفية قوية من الأعمال الوطنية والتاريخية والصعيدى والأكشن والكوميدي والاجتماعي.

الاختيار 2

مسلسل "الاختيار 2" يعرض على قناة ON، وهو واحد من الأعمال الوطنية التى يتم عرضها خلال شهر رمضان، وتدور أحداثه عن بطولات جديدة من بطولات رجال الأمن، الذين يضحون بأنفسهم من أجل الحفاظ على الوطن، ويتناول قصص حياة أبطال وزارة الداخلية منذ الفترة 2013 حتى 2020، والعمل من بطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكي، إياد نصار، بشرى، وعدد من النجوم.. المسلسل من تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى.

 

مسلسل نسل الأغراب

يعرض على على قناة ON، ويتضمن العديد من المواقف المؤثرة والإنسانية رغم مضمونه التنافسي.. "نسل الأغراب" من أضخم إنتاجات الدراما التليفزيونية فى رمضان 2021، ومن بطولة النجمين أحمد السقا وأمير كرارة اللى لأول مرة بيجمعهم درامى.. والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي، إنتاج شركة سينرجى.

 

مسلسل موسى

يعرض مسلسل موسى على قناة DMC وتدور أحداثه عن شاب صعيدى اسمه موسى، يقاوم الاحتلال الإنجليزى.. مسلسل "موسى"، من بطولة محمد رمضان، وسمية الخشاب، وعبير صبرى، ورياض الخولى، وسيد رجب، وصبرى فواز، ومن تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة.

 

"هجمة مرتدة"

يعرض على قناة DMC، استكمالاً للسلسلة الأعمال الوطنية المأخوذة من ملفات المُخابرات المصرية، ويكشف العمل عن عدد من المؤامرات الخارجية التي تُحاك ضدَ الوطن، أثناء ثورة 25 يناير.

مسلسل "هجمة مرتدة" من بطولة أحمد عز وهند صبري، هشام سليم، نضال الشافعي، صلاح عبد الله، ماجدة زكي، ومن تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد علاء.

 

مسلسل النمر

يعرض مسلسل النمر على قناة الحياة، وتدور أحداثه فى منطقة الصاغة ما بين التُجار الكِبار والشريحة السُفلى من الصنايعية والبائعين الصغار، وتجار الفضة، ومسلسل "النمر" من بطولة محمد إمام، وهنا الزاهد، ومحمد رياض، ونرمين الفقى، وبيومى فؤاد، ومن تأليف محمد صلاح العَزَب وإخراج شيرين عادل.

 

مسلسل القاهرة كابول

يعرض على قنات cbc والحياة، ويناقش المسلسل 3 قصص مثيرة عن المؤامرات التي تُحاك ضد المنطقة العربية، خاصةً مصر بالفترة الأخيرة، ويسلط الضوء على الأعمال الإرهابية التى تقع في المنطقة، وينقسم أدوار الـ3 أبطال فى القصة لشخصية "الإرهابي" الذى يتعاون مع عدد من المنظمات، ويتصدى له شخصية ضابط الشرطة، وينقل الصورة شخصية الإعلامي.. المسلسل من بطولة طارق لطفي، خالد الصاوي، فتحي عبد الوهاب، حنان مطاوع، نبيل الحَلَفاوي، ومن تأليف عبد الرحيم كمال، إخراج حسام على.

 

مسلسل "اللى مالوش كبير"

يعرض حصرياً على قناة CBC، ويعتَمِد على الدِراما الاجتماعية وبعض الأكشن والتشويق، ومن بطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى، وخالد الصاوى، ودينا فؤاد، ومن تأليف عَمروُ محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكرى.

 

مسلسل نجيب زاهى زركش

يعرض المسلسل على قنوات ON، وDMC، والمسلسل عودة كبيرة للفنان يحيى الفخراني صاحب شخصية نجيب زاهي زركش بين الكوميدي والتراجيدي، مسلسل نجيب زاهى زركش بطولة يحيى الفخرانى، وأنوشكا، وشيرين، والعمل تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج شادى الفخرانى.

 

مسلسل "ضل راجل"

مسلسل ضل راجل للنجم ياسر جلال ويعرض على قناة الحياة، يقدم نموذجا للرجل المصرى وتحث الرجال الذين يقصرون فى حق بيتهم، بضرورة احتواء بيوتهم، المسلسل من بطولة ياسر جلال، واللبنانية نور، ونرمين الفقي، وأحمد حلاوة، وإنعام سالوسة، والمسلسل من تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج أحمد صالح.

 

مسلسل "كوفيد 25"

يعرض حصرياً على قناة on، وتدور أحداثه عن "يوتيوبر" يحكى تطور لوباء من خلال قصة خيالية، ودراما اجتماعية تجمع بين المَشَاهِد المؤثرة والأكشن والتشويق في 15 حلقة، مسلسل "كوفيد - 25" بطولة يوسف الشريف، وأحمد صلاح حسني، وأيتن عامر، وادوارد، ومن تأليف إنجي علاء وإخراج أحمد نادر جلال، ومن إنتاج سينرجي.

 

مسلسل "بين السما والأرض"

يعرض على "قناة ON"، وقصته مأخوذة عن قصة الأديب الكبير نجيب محفوظ، وسبق وتم تقديم الرواية فى فيلم بنفس الاسم، ويدور حول شخصيات من مستويات اجتماعية وثقافية وأعمار مُختلفة تتقابل لأول مرة في أسانسير، بأحد المباني في القاهرة، المسلسل من بطولة كل من هانى سلامة، درة، يسرا اللوزى، وأحمد بدير، العمل من سيناريو وحوار إسلام حافظ، وإخراج ماندو العدل.

 

مسلسل عالم موازي

يعرض على قناة الحياة وتدور أحداثه حول الدراما الاجتماعية الكوميدية، وهو عبارة عن 15 حلقة، ويشارك فى بطولته بجانب دنيا سمير غانم كل من عمرو وهبة وشيماء سيف ودلال عبد العزيز. والعمل من تأليف عمرو وهبة وهشام جمال اللي بيتولى مُهمة الإخراج.

 

مسلسل أحسن أب

يعرض على قناة الحياة وتدور أحداثه فى إطار كوميدى، وهو عبارة عن 15 حلقة، من بطولة علي ربيع، هاجر أحمد، أحمد تُهامى، وحسام داغر، وسامي مَغَاوري، وتأليف محمد مٌحمدى وأحمد محيي، وإخراج مُعتز التونى.

 

مسلسل ضد الكسر

يعرض على قناة CBC والمسلسل يتناول قصة فتاة شعبية تعيش فى منطقة روض الفرج بشبرا، وأصبحت غنية ويحاول أحد الأشخاص أن يبتزها بالأسرار التى يعرفها عنها، ليتزوج من أختها، المسلسل من بطولة نيللي كريم، محمد فَرَاج، لقاء الخميسي.

 

مسلسل "حرب أهلية"

يعرض على قناة CBC، من بطولة يسرا، باسل خياط، أروى جودة، رشدي الشامي، وتظهر يسرا في العمل بشخصية "مريم" إحدى أنجح طبيبات التجميل في مصر، أما باسل خياط فبيظهر بدور "يوسف" وهو طبيب نفسي، وتجسد جميلة عوض دور الابنة الأولى ليسرا، مايان السيد تقدم دور الابنة الثانية، وتجسد أروى جودة شخصية "فريدة"، وهي إنسانة وحيدة تعيش بعيدا عن أهلها على خلفية مشاكل مع والدها.

 

مسلسل "وكل ما نفترق"

يعرض على قنوات cbc والحياة، وdmc، وon، ومن بطولة ريهام حجاج، أحمد فهمي، أيتن عامر، رانيا يوسف، سلوى خطاب.. قصة محمد أمين راضى، سيناريو وحوار أحمد وائل وياسر عبد المجيد.

 

مسلسل لعبة نيوتن

يعرض على قناة dmc، وتدور أحداثه عن رحلة هنا وحازم، اللذين يخططان في سرية تامة لإنجاب طفلهما على الأراضي الأمريكية، ولكن تتعقد المُغامرة من حير لآخر بشكل كبير، وتم تصوير المسلسل بين مصر والولايات المُتحدة الأمريكية، من بطولة منى زكي، محمد ممدوح، محمد فراج، سيد رجب، عائشة بن أحمد.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة