فلورنتينو بيريز رئيسا لريال مدريد حتى 2025 بالتزكية للمرة السادسة

الثلاثاء، 13 أبريل 2021 10:47 ص
فلورنتينو بيريز رئيسا لريال مدريد حتى 2025 بالتزكية للمرة السادسة فلورنتينو بيريز
أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن المجلس الانتخابى فى نادى ريال مدريد الإسبانى فوز فلورنتينو بيريز برئاسة النادى الملكى لمدة 4 سنوات قادمة تنتهى فى عام 2025، وستكون هذه الولاية السادسة له فى قيادة الفريق والرابعة على التوالى.

وأكد ريال مدريد فى بيان رسمى نشره على موقعه الرسمى وحسابه على توتير جاء فيه "بمجرد اجتماع المجلس الانتخابى للنادى إلكترونيًا، بحضور كل من خوسيه مانويل دي كارلوس جراو وخوان راؤول كاستيلانوس تاراجو ولورنزو ألفاريز مارتين وألفريدو ريفولتا دي لا بوينتي ولويس أليخاندرو هويرتا كالفو أعضاء المجلس الانتخابى في مدريد، التقى الاعضاء بالبداية في مقر المجلس الانتخابي لنادي ريال مدريد لكرة القدم من أجل مناقشة واتخاذ قرار بشأن أموره".    

 رياال

 
 

 

ريال مدريد
ريال مدريد

وتم إعلان فلورنتينو بيريز رودريجيز رئيسًا لريال مدريد وفرناندو فرنانديز تابياس نائب الرئيس، إدواردو فرنانديز دي بلاس نائب الرئيس، بيدرو لوبيز خيمينيز نائب الرئيس، إنريكي سانشيز جونزاليس سكرتير وبعضوية آخرين.

وأصبح بيريز رسميا المرشح الوحيد في انتخابات رئاسة نادي ريال مدريد، حيث لم يتقدم أي مرشح لمنافسته خلال الفترة ما بين 3 و12 من شهر أبريل الحالي.

وانتهت الفترة المخصصة للترشيحات، حيث لم يقدم سوى فلورنتينو بيريز الرئيس الحالي أوراق ترشحه، فيما فضل منافسه المحتمل الشاب إنريكي ريكيلمي عدم الترشح لضيق الوقت، وهو ما فتح الباب لفوز الرئيس الحالي بالتزكية.

وستكون الولاية الحالية هي السادسة بعد 2000 -2004 و2004-2006 و2009-2013 و2013-2017 و2017-2021، وخلال ولاياته الخمس السابقة لم يكمل ولايته الثانية حيث قدم استقالته فى بداية سنة 2006.

وقاد فلورنتينو بيريز ريال مدريد كرئيس في أكثر من 1000 لقاء، ويبقى خلف الرئيس الأسطورة سانتياجو بيرنابيو في عدد اللقاءات وعدد الألقاب، حيث توج الفريق تحت قيادته بـ 26 لقبا منها 5 ألقاب في دوري أبطال أوروبا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة