تقارير إسبانية تكشف تعافى فلورنتينو بيريز من فيروس كورونا

الإثنين، 22 فبراير 2021 08:17 م
تقارير إسبانية تكشف تعافى فلورنتينو بيريز من فيروس كورونا فلورنتينو بيريز
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن أن فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني تعافى من الإصابة بفيروس كورونا بعد إصابته قبل أسابيع، ووفقًا لموقع "ديفنسا سنترال" الإسباني، فإن رئيس ريال مدريد تأكد من شفائه بعد سلبية مسحتين أجراهما مؤخرًا فلورنتينو بيريز.

وأصيب فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد بفيروس كورونا المستجد في الثاني من فبراير الماضي أي قبل 3 أسابيع.
 
وخضع رئيس ريال مدريد لعزل صحي داخل منزله، اتباعًا للبروتوكول المتبع من قبل الإتحاد الإسباني لكرة القدم، للحد من تفشي فيروس كورونا.
 
وسبق أن تعرض مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان للإصابة بنفس الفيروس ما أبعده عن عدد من المباريات الخاصة بالفريق الملكي.
 
في سياق آخر، يواجه نادي ريال مدريد الإسباني تهمة الاحتيال على القانون بسبب حصوله على قرض بقيمة 200 مليون يورو فى 2016، ونشرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية وثيقة مسربة تكشف اتفاقا بين ريال مدريد وأحد صناديق الاستثمار فى جزر كايمان الواقعة بالبحر الكاريبي من أجل الحصول على قرض بقيمة 200 مليون يورو خلال عام 2016، وهو الأمر الذي يضع الملكي تحت طائلة القانون بتهمة الإحتيال.
 
وأضافت الصحيفة أن صندوقا استثماريا مملوكا لشركتين من جزر كايمان، ضمن تقدم قرضا بقيمة 200 مليون يورو لصالح ريال مدريد ورئيسه، ولكن الأزمة تكمن فى مخالفة القانون الإسباني للأندية، حيث يتهرب بذلك بطل الدوري الإسباني من الضرائب.
 
ويحق للحكومة الإسبانية الحصول على ضرائب بنسبة 24% من قيمة القرض، ولكن لجأ ريال مدريد برئاسة فلورنتينو بيريز للتحايل والحصول على الأمول من جزر كايمان للتهرب من الضرائب، وهو ما يعد مخالفًا ويواجه عقوبة الاحتيال على القانون.
 
جدير يالذكر أن فريق ريال مدريد يستعد لمواجهة أتالانتا في ذهاب دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا الأربعاء المقبل.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة