أكرم القصاص - علا الشافعي

أحمد كوكا: لحظات الإصابة بفيروس كورونا الأصعب فى حياتى

الثلاثاء، 13 أبريل 2021 03:53 م
أحمد كوكا: لحظات الإصابة بفيروس كورونا الأصعب فى حياتى  أحمد حسن كوكا
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قاد المصري أحمد حسن كوكا فريقه أولمبياكوس للتتويج بلقب الدوري اليوناني للموسم الثاني تواليا حيث سجل ثنائية في مباراة التتويج أمام باناثينايكوس في ديربي الأعداء ، وحصد أولمبياكوس اللقب قبل 7 جولات على نهاية الموسم.

وتحدث كوكا فى حوار لصحيفة "ريد شامبيون" اليونانية ونقله موقع "Tovima" اليوناني على لسان مهاجم منتخب مصر وقال : "أعتقد أن عدد الألقاب التي حصدها أولمبياكوس يُظهر الفارق الكبيرة بينه وبين المنافسين، لا مجال للمقارنة سلوك أولمبياكوس في خوض كل مبارياته من أجل الفوز، شيء يُظهر شخصية قوية لكل اللاعبين  كل هذا يدل على أن هذا ناد عظيم، مع فارق كبير عن الآخرين".

واصل كوكا : "أشعر بسعادة كبيرة  كل شيء هنا رائع  النادي والمدرب وزملائي. كل شيء جميل هنا  لدينا فريق رائع وكلنا سعداء  في الوقت الحالي أنا سعيد للغاية"

وتابع مهاجم مصر الدولى: "لا أفكر في المستقبل إطلاقا  لكن مازال هناك الكثير من الأشياء التي يجب إنجازها وأنا متعطش دائما للمزيد، أعتقد أن سر نجاحنا هو التفاني والمثابرة، أعتقد حقا أنني حظيت بموسم جيد لا أعرف ما إذا كان هو الأفضل، لأنني لعبت وقت أقل بسبب غيابي لإصابتي بفيروس كورونا  من الواضح، إذا كان لدي المزيد من دقائق اللعب، ربما لسجلت المزيد من الأهداف".

 

وزاد  كوكا :"كما أقول دائما، أشكر الله وكل ما يحدث في حياتنا يجب أن نكون ممتنين، لأن كل شيء يحدث لسبب ما  هذا هو أحد أفضل المواسم لكنني أتطلع دائما إلى تسجيل المزيد من الأهداف، عندما حصلت على نتائج تقرير الفيروس التى تعرضت لها من الطبيب، أخبرني أنني سابتعد لفترة طويلة دون أن أكون قادرا على فعل الشيء المفضل لدي. كانت هذه صدمة بالنسبة لي ومن يحبني. ومن هم بجواري. لم أستطع تصديق ذلك في الوقت الذي حصلت فيه على النتائج".

وأتم كوكا : "لقد كان وقتا صعبا في حياتي لأنني لم أكن أعرف إذا كنت سألعب كرة القدم مرة أخرى أم لا لذلك كانت واحدة من أصعب لحظات حياتي وقضيتها بجانب الأشخاص الذين يدعمونني دائما  زوجتي وعائلتي وأصدقائي".

وأختتم كوكا :"بيدرو مارتينز رجل جيد جدا، ولطيف للغاية، ومدرب جيد جدا. لقد ساعدني كثيرا، لقد عملت معه في البرتغال. وتعلمت الكثير منه. لذلك منذ أن جئت إلى أولمبياكوس واستمررت في العمل معه، لدينا علاقة جيدة، كل ما يمكنني قوله هو أنه مدرب جيد جدا وأتمنى له كل النجاح في حياته ومسيرته، لأنه رجل طيب للغاية وهو يستحق كل هذا".

عادل المهاجم المصري أحمد حسن كوكا أفضل مواسمه على المستوى التهديفى، بعد أن نجح في تسجيل ثنائية قاد بها فريقه أولمبياكوس للفوز على فريق باناثينايكوس فى لقاء الديربى بنتيجة 3 - 1، والذى جمع الفريقين ضمن مباريات الجولة الثالثة من مرحلة تحديد بطل الموسم الحالي 2020-2021، والتي قادت فريقه للتويج بلقب الدوري اليوناني.

ورفع كوكا عدد أهدافه الموسم الحالى إلى 15 هدفا بقميص أولمبياكوس فى جميع المسابقات بواقع 10 أهداف فى الدوري اليوناني، 3 فى كأس اليونان، وهدف فى كل من دورى أبطال أوروبا والدوري الأوروبي.

 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة