أكرم القصاص - علا الشافعي

Top 7.. تشيلسى يضحى بـ11 لاعبا لضم هالاند.. والهند تمنع تصدير عقار ريمديسيفير

الثلاثاء، 13 أبريل 2021 08:00 ص
Top 7.. تشيلسى يضحى بـ11 لاعبا لضم هالاند.. والهند تمنع تصدير عقار ريمديسيفير top 7

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرضت فقرة Top 7 التى تذاع عبر تليفزيون اليوم السابع، والتى قدمتها شروق وجدي، وأعدها محسن البديوي أبرز 7 أخبار على مدار الـ24 ساعة الماضية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youm7 (@youm7)

وتناولت "top 7" خبرًا عن نادي تشيلسي الذي وضع فى أولوياته التعاقد مع النرويجي إيرلينج هالاند في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة للاستفادة من قدرات مهاجم بوروسيا دورتموند مع الفريق بداية من الموسم الجديد، بالإضافة لخبر عن مهاجم ميلان زلاتان إبراهيموفيتش، حيث ذكرت تقارير صحفية إيطالية إنه انتهك قيود قواعد فيروس كورونا "كوفيد 19"، وتناول العشاء مع صديقه في مطعم بمدينة ميلانو أمس، وتعد مدينة ميلانو منطقة حمراء ويجب إغلاق المطاعم، لكن وفقًا لما ذكرته شبكة "فوتبول إيطاليا أن أحد شهود العيان شاهدوا السويدي ينتهك البروتوكول وتناول العشاء في مطعم صديقه مع المدافع السابق لميلان إجنازيو أباتي أيضًا.

وقال أحد شهود العيان أن الشاب البالغ من العمر 39 عامًا طلب من صديقه تانو سيموناتو فتح مطعمه لتناول الغداء، وتم تأكيد التقرير جزئيًا فقط من قبل المالك، الذي أكد فقط وجود الشاب البالغ من العمر 39 عامًا وأباتي.

وتطرقت top 7 لخبر عن حالة من الترقب والتشوق دائما تنتاب الجمهور مع ظهور أي عمل من ملفات المخابرات المصرية والدراما المصرية لها السبق والتميز فيما سبق في تقديم أعمال أصبحت علامات وأيقونات في دراما الجاسوسية.

دراما رمضان 2021 سيكون الجمهور العربي فيها علي موعد مع مسلسل يتعمق في ملف الجاسوسية بتشويق وترقب وقصص حقيقية صنعها أبطال مصر وحققوا بها النصر في هذا الملف ويقدم العمل علي قناة dmc  بشكل حصري وهو بطولة نجمين لهما رصيد كبير من المحبة وهما النجمة هند صبري والنجم أحمد عز.

كما تناولت "top 7" خبرًا حظرت الهند تصدير عقار ريمديسيفير Remdesivir الذى يعالج أعراض كورونا وسط زيادة في حالات فيروس كورونا في البلاد، وقالت الحكومة الهندية إنها حظرت تصدير حقن Remdesivir والمكونات الصيدلانية الفعالة حتى يستقر الوضع الوبائي في البلاد، بحسب ما ذكر موقع " ndtv".

كما أعلن ستيف جورشيك، القائم بأعمال مدير وكالة ناسا، أن ناسا ستهبط بأول شخص من ذوى البشرة الداكنة، بالإضافة إلى أول امرأة على سطح القمر مع برنامج أرتميس Artemis، وكانت التعليقات السابقة حول المهمة تشير فقط إلى هبوط الرجل التالي والمرأة الأولى على القمر.

فيما كشفت بيانات حديثة، أن الأرض شهدت ارتفاعا فى مستويات ثاني أكسيد الكربون في عام 2020 إلى أعلى مستوياتها منذ منتصف عصر البليوسين قبل 3.6 مليون سنة، فخلال هذه الفترة الزمنية لما قبل التاريخ، كان مستوى سطح البحر أعلى بحوالي 78 قدمًا وكانت درجة حرارة الأرض حوالي 7 درجات فهرنهايت أدفأ من عالمنا المعاصر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة