أكرم القصاص

750 ألف ريال تنهى أزمة اتحاد جدة مع الترجى التونسى في قضية أنيس البدرى

الثلاثاء، 13 أبريل 2021 12:07 م
750 ألف ريال تنهى أزمة اتحاد جدة مع الترجى التونسى في قضية أنيس البدرى انيس البدرى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

أنهت إدارة نادى اتحاد جدة السعودى شكوى نادي الترجي التونسي في الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، بعد أن سددت 750 ألف ريال، تمثل قيمة انتقال التونسي أنيس البدري الموسم الماضي.

كان نادي اتحاد جدة السعودي،قد أعلن فى يناير 2020 عن تعاقده بشكل رسمى مع النجم التونسي أنيس البدري قادما من صفوف الترجي التونسي، بعقد لمدة عامين ونصف، لكنه عاد لصفوف الترجى فى يناير الماضى بعد فسخ تعاقده مع النادى السعودى. 

قالت صحيفة " الرياضية " السعودية أن النادي التونسي قدم شكواه نتيجة عدم سداد اتحاد جدة الدفعة الثانية من صفقة بيع البدري، والتي كانت تُستحق في يوليو العام الماضي.

أشارت  الصحيفة إلى أن غرفة فض المنازعات في "فيفا" أصدرت حكمها بإلزام نادى اتحاد جدة بسداد مستحقات نادى الترجى التونسى مع غرامة التأخير.

أضافت الصحيفة أن نادى اتحاد جدة يسعى  إلى إغلاق قضية نادي روزاريو الأرجنتيني نظير انتقال ليناردو خيل، خاصة أنه يواجه عددًا من القضايا المحلية والخارجية التي تعمل عليها الإدارة لإنهائها.

أشعل الاتحاد سباق المنافسة على التتويج بلقب الدوري السعودي للمحترفين، بعد فوزه الثمين على فريق الهلال بثنائية نظيفة، فى لقاء الكلاسيكو الذى جمع الفريقين على ملعب "مدينة الملك عبد العزيز الرياضية"، فى قمة مباريات الجولة الـ25 من المسابقة للموسم الحالى 2020 - 2021.

وبقى الهلال فى صدارة ترتيب الدوري السعودي برصيد 48 نقطة، متفوقا بفارق 3 نقاط عن فريق الشباب صاحب المركز الثانى برصيد 45 نقطة، قبل مواجهته مع مضيفه فريق الباطن  متفوقا بفارق الأهداف عن الاتحاد صاحب المركز الثالث بنفس الرصيد من النقاط.

وعزز فريق التعاون مركزه الرابع بعد الفوز الكبير الذى حققه على فريق العين بثلاثية نظيفة، سجلها عبد الله الجوعى، إياجو دوس سانتوس وأليخاندرو روميرو من ركلة جزاء فى الدقائق 29، 76 والدقيقة الخامسة من الوقت بدل من الضائع للمباراة، ليصل رصيده إلى النقطة 41.

وبقى النصر فى المركز الخامس برصيد 36 نقطة، بعد خسارته المفاجئة أمام مضيفه فريق ضمك بنتيجة 3 – 2.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة