خالد صلاح

كل أهداف ذهاب ربع نهائى دوري أبطال أوروبا قبل مواجهات الحسم.. فيديو

الثلاثاء، 13 أبريل 2021 05:31 م
كل أهداف ذهاب ربع نهائى دوري أبطال أوروبا قبل مواجهات الحسم.. فيديو محمد صلاح بعد هدفه فى الريال
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنطلق مساء اليوم، الثلاثاء، منافسات إياب الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا بالموسم الكروى الجارى 2020-2021، حيث يحتضن ملعب "بارك دي برانس" مباراة قوية تجمع بين باريس سان جيرمان الفرنسي وبايرن ميونخ الألماني، في تمام التاسعة مساءا، وفي نفس التوقيت يستقبل ملعب "ستامفورد بريدج" مباراة قوية تجمع بين تشيلسي وبورتو البرتغالي، ضمن منافسات الدور نفسه.

وشهدت منافسات ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال التى أقيمت يومى الثلاثاء والأربعاء الماضيين، تسجيل 14 هدفا خلال 4 مباريات، بمعدل يصل إلى 3.5 هدفا في المباراة الواحدة.

وانتهى لقاء الذهاب بين البي إس جى والعملاق البافارى، لصالح باريس سان جيرمان الذي تمكن من تحقيق الفوز على البايرن بثلاثية لهدفين في عقر داره، ليشعل لقاء الإياب بحديقة الأمراء معقل النادي الباريسي.

ونجح تشيلسي من حسم لقاء الذهاب لصالحه ضد بورتو بعدما تمكن من الفوز على الخصم بهدفين دون رد خارج الديار، ليضع قدمًا بدور نصف النهائي.

كما تغلب ريال مدريد على ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، بنتيجة 3-1 في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، علي ملعب "ألفريدو دي ستيفانو" الثلاثاء الماضي.

وخطف مانشستر سيتي الإنجليزي فوزا قاتلا من ضيفه فريق بوروسيا دورتموند الألماني بنتيجة 2-1 على ملعب "الاتحاد" ضمن منافسات ذهاب الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

ويستعرض الفيديو التالى كل أهداف ذهاب النسخة الحالية من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا..


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة