أكرم القصاص - علا الشافعي

الرئيس السيسي يتبادل التهنئة بحلول شهر رمضان المعظم مع قادة الدول العربية.. ويتلقى اتصالًا من أمير قطر.. الرئيس على "فيس بوك": شهر الطاعة والمغفرة العامر بنفحات الخير والإيمان تتجدد فيه القلوب والنفس الإنسانية

الإثنين، 12 أبريل 2021 09:33 م
الرئيس السيسي يتبادل التهنئة بحلول شهر رمضان المعظم مع قادة الدول العربية.. ويتلقى اتصالًا من أمير قطر.. الرئيس على "فيس بوك": شهر الطاعة والمغفرة العامر بنفحات الخير والإيمان تتجدد فيه القلوب والنفس الإنسانية الرئيس عبد الفتاح السيسى
كتب محمد الجالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تبادل الرئيس عبد الفتاح السيسى، التهانى بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، مع رؤساء وملوك وأمراء الدول العربية، حسبما صرح السفير بسام راضى، المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية.

 

وأجرى الرئيس عبد الفتاح السيسى اليوم اتصالًا هاتفيًا مع الفريق أول عبد الفتاح البرهان، رئيس مجلس السيادة الانتقالى السودانى، حيث أعرب الرئيس عن خالص تهنئته بمناسبة حلول شهر رمضان المعظم، متمنيًا لشعب وحكومة السودان الشقيق كل الخير والتقدم والرخاء.

 

ومن جانيه، أعرب الفريق أول عبد الفتاح البرهان خلال الاتصال عن خالص تقديره على هذه التهنئة الكريمة من أخيه الرئيس السيسى، داعيًا الله العلى القدير أن يعيد هذه المناسبة على مصر، قيادة وشعبًا، وعلى الأمتين العربية والاسلامية بالخير واليُمن والبركات، وأن يحفظ مصر من كل سوء.

 

كما أجرى الرئيس السيسى اتصالًا هاتفيًا مع الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولى عهد أبو ظبى ونائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بدولة الامارات العربية المتحدة.

 

وتوجه الرئيس بالتهنئة بمناسبة حلول شهر رمضان المعظم، داعيًا الله العلى القدير أن يعيد هذه المناسبة المباركة على دولة الإمارات الشقيقة والأمتين العربية والإسلامية باليُمن والبركات، وأن يديم على شعبها العزيز نعمة الأمن والاستقرار. 

 

 ومن جانبه، أعرب الشيخ محمد بن زايد عن خالص شكره وامتنانه لشقيقه الرئيس على هذه اللفتة الأخوية، متمنيًا لمصر وشعبها كل التقدم والازدهار.

 

وأجرى الرئيس السيسى اليوم اتصالًا هاتفيًا مع الرئيس قيس سعيد، رئيس الجمهورية التونسية،  للتهنئة بمناسبة حلول شهر رمضان المعظم، معربًا عن تمنياته للدولة التونسية الشقيقة حكومة وشعبًا بدوام التقدم والاستقرار.

 

وأعرب الرئيس قيس سعيد من جانبه عن خالص شكره وامتنانه للرئيس على التهنئة، وكذلك على حسن الاستقبال وكرم الضيافة خلال زيارته الأخيرة إلى القاهرة، متمنيًا لمصر وشعبها دوام التقدم والازدهار.

 

و فى ذات الصدد، أجرى الرئيس السيسى اليوم اتصالًا هاتفيًا مع برهم صالح، رئيس الجمهورية العراقية.

 

وتوجه الرئيس بالتهنئة بمناسبة حلول شهر رمضان المعظم، معربًا عن خالص تمنياته لدولة العراق الشقيقة بتحقيق الأمن والاستقرار.

 

ومن جانبه؛ أعرب الرئيس العراقى عن امتنانه للتهنئة واللفتة الكريمة من الرئيس، متمنيًا لمصر حكومة وشعبًا التقدم والازدهار. 

 

كما تلقى الرئيس اتصالًا هاتفيًا من الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ملك المملكة البحرينية.وتوجه ملك البحرين بالتهنئة لشقيقه الرئيس بحلول شهر رمضان المعظم، متمنيًا لمصر والشعبين الشقيقين كل تقدم وازدهار.

 

وبادل الرئيس شقيقه الملك البحرينى التهنئة بهذه المناسبة، داعيا الله أن يعيدها على البلدين والشعبين الشقيقين والأمة الإسلامية كافة بالخير والبركات.

 

 وفى ذات السياق، أجرى الرئيس السيسى اليوم اتصالًا هاتفيًا مع شقيقه الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، أمير دولة الكويت.

 

وتوجه الرئيس إلى شقيقه أمير الكويت بالتهنئة بمناسبة حلول شهر رمضان المعظم، معربًا عن خالص تمنياته بالتقدم والازدهار لدولة الكويت حكومة وشعبًا.

 

ومن جانبه أعرب العاهل الكويتى عن امتنانه للتهنئة واللفتة الكريمة للرئيس بمناسبة الشهر الكريم، متمنيًا لمصر حكومة وشعبًا كل تقدم وازدهار وسلام.

 

كما أجرى الرئيس عبد الفتاح السيسى اليوم اتصالًا هاتفيًا مع عبد المجيد تبون، رئيس الجمهورية الجزائرية.

 

وتقدم الرئيس بالتهنئة بمناسبة حلول شهر رمضان المعظم، معربًا عن خالص تمنياته للجزائر وشعبها الشقيق بدوام الاستقرار والتقدم.

 

من جانبه؛ أعرب الرئيس الجزائرى عن خالص امتنانه لهذه اللفتة الأخوية، متمنيًا لمصر حكومة وشعبًا كل التوفيق والازدهار.

 

كما أجرى الرئيس السيسى اليوم اتصالًا هاتفيًا مع محمد المنفى، رئيس المجلس الرئاسى الليبي.

 

وتقدم الرئيس بالتهنئة بمناسبة حلول شهر رمضان المعظم، متمنيًا لليبيا وشعبها الشقيق كل تقدم واستقرار.

 

ومن جانبه؛ بادل "المنفي" التهنئة بحلول الشهر الكريم مع الرئيس، متمنيًا لمصر وشعبها السلام والازدهار.

 

وتلقى الرئيس عبدالفتاح السيسى اليوم اتصالًا هاتفيًا من الشيخ تميم بن حمد بن خليفة آل ثانى أمير دولة قطر للتهنئة بحلول شهر رمضان المُبارك.

 

وأوضح السفير بسام راضى،  المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية بأن الرئيس عبر خلال الاتصال عن شكره لأمير دولة قطر على تهنئته بهذه المناسبة المباركة، داعيًا الله عز وجل أن يُعيدها على شعبى البلدين الشقيقين وكافة الشعوب العربية والإسلامية بالخير واليُمن والبركات.

 

كما تلقى الرئيس السيسى، اتصالًا هاتفيًا مساء اليوم من الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز آل سعود، أمير منطقة تبوك.

 

وصرح السفير بسام راضى،  المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية، بأن الأمير فهد تقدم بخالص التهنئة للرئيس بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، معربًا عن تمنياته لمصر وشعبها كل الخير والتقدم والازدهار.

 

من جانبه، أعرب الرئيس عن خالص امتنانه للأمير فهد، مثمنًا ما يجمع بين الشعبين المصرى والسعودى من علاقات وثيقة وروابط أخوية، وداعيا الله أن ينعم على البلدين والشعبين الشقيقين والأمة الإسلامية كافة بالخير والبركات.

 

فى سياق متصل، توجه الرئيس عبد الفتاح السيسى، بالتهنئة إلى الأمة العربية والاسلامية والشعب المصرى بمناسبة حلول شهر رمضان المعطم.

 

وكتب الرئيس على صفحاته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعى:" كل عام والأمة العربية والاسلامية والشعب المصرى بخير، بمناسبة حلول شهر رمضان المعظم، شهر الطاعة والمغفرة العامر بنفحات الخير والإيمان، الذى تتجدد فيه القلوب والنفس الإنسانية. داعين الله عز وجل أن يديم علينا وعلى أمتنا العربية والإسلامية الخير والأمن والاستقرار والسلام، وكل عام وأنتم بخير".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة