أمير سعيود: أسعى للعودة لمنتخب الجزائر.. وجماهير الأهلي كانت تعتبرني ميسى

الإثنين، 12 أبريل 2021 06:35 م
أمير سعيود: أسعى للعودة لمنتخب الجزائر.. وجماهير الأهلي كانت تعتبرني ميسى أمير سعيود مع شباب بلوزداد
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث الجزائري أمير سعيود، صانع ألعاب فريق شباب بلوزداد الجزائري عن رحلته القصيرة مع النادي الأهلي عندما كان محترفًا في الدوري المصري، حيث لعب للمارد الأحمر في الفترة من 2008 حتى 2012، لكن خلال تلك الفترة خرج للإعارة 3 مرات قبل الرحيل نهائيًا بسبب توقف الكرة في مصر عقب أحداث بورسعيد.

وقال سعيود الذي قاد فريقه مؤخرًا للتأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا: "جماهير الأهلي هي من لقبتني بميسي عندما كنت في مصر لأن مستواي الفني كان في أفضل حالاته، وسعيد للغاية بإشادتهم في الفترة الحالية وبأنني قادر على مساعدة شباب بلوزداد للمنافسة على دوري الأبطال".

وأضاف في حواره مع صحيفة "كيك أوف" الجنوب أفريقية: "كنت في قمة مستواي في مصر خلال عام 2012، لكن بعد أحداث بورسعيد تغير كل شيء بسبب إيقاف الدوري المصري وتراجع مستواه لمدة وصلت إلى عامين".

وواصل: "أريد العودة إلى منتخب الجزائر، أعمل بجد من أجل هذا الأمر، أبذل قصارى جهدي في كل مباراة مع فريقي وآمل أن يتم استدعائي للمنتخب".

وقاد سعيود فريق شباب بلوزداد الجزائري، للتأهل إلى الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أفريقيا، عقب تغلبه على مضيفه صن داونز الجنوب أفريقي بثنائية نظيفة الجمعة الماضي بجنوب أفريقيا، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات بالمسابقة، ليتأهل الثنائي سويا إلى الدور ربع النهائي للبطولة القارية.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة