أكرم القصاص

صور تكشف شغف الأمير فيليب بحفلات الشواء

الإثنين، 12 أبريل 2021 05:42 م
صور تكشف شغف الأمير فيليب بحفلات الشواء الامير في حفل شواء
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر موقع hello صورًا نادرة تجمع بين الأمير الراحل فيليب وملكة بريطانيا الملكة إليزابيث الثانية، وظهر الأمير الراحل وهو يستمتع بحياة أكثر استرخاءً ، حيث كان يذهب أغلب الأوقات في حفلات شواء ليطبخ لعائلته.

الامير فيليب في صورة تكشف حبه للشواء
الأمير فيليب في صورة تكشف حبه للشواء

 

الامير فيليب وسط العائلة المالكة
الأمير فيليب وسط العائلة المالكة

 

الملكة اليزابيث والامير فيليب
الملكة اليزابيث والامير فيليب

 

وكان قد كشف الحساب الرسمي للقصر الملكي البريطاني عبر "إنستجرام"، عن صورة نادرة تجمع بين الأمير الراحل فيليب وملكة بريطانيا الملكة إليزابيث الثانية، تعود لعام 1972، أي قبل 49 عامًا، في حظيرة الماشية بمرتفعات قلعة بالمورال في أسكتلندا.

الملكة اليزابيث والامير فيليب
الملكة اليزابيث والامير فيليب

وعلق الحساب الرسمي للقصر الملكي علي الصورة: "خلال معظم حياته الزوجية، شارك دوق إدنبرة عن كثب في إدارة عقارات الملكة الخاصة: ساندرينجهام وبالمورال، بالإضافة إلى وندسور جريت آند هوم باركس.. تم تصوير الملكة والدوق هنا في عام 1972 في بالمورال مع حظيرة ماشية المرتفعات".

القصر الملكى البريطانى
القصر الملكى البريطانى

وتابع: "وعمل الدوق مع عمال العقارات والمزارعين وأخصائيين الحفاظ على البيئة للحفاظ على العقارات للأجيال المقبلة، من خلال مبادرات الحفاظ على الحياة البرية والتنوع البيولوجي".

كما نشر الحساب صورة أخري للأمير الراحل وسط الفراشات، مصحوبة بتعليق: "كان دوق إدنبرة من المدافعين المتحمسين للحفاظ على الحياة البرية والبيئة.. كان الأمير فيليب أول رئيس للصندوق العالمي للحياة البرية حتى وفاته".

الامير فيليب
الامير فيليب

وأضاف: "في عام 1988، كرئيس لـWWF ، دعم دوق إدنبرة الجهود التي تبذلها مجموعة الحفظ في المكسيك لحماية الفراشة الملكية حيث شكلت إزالة الغابات وقطع الأشجار التجارية تهديدًا خطيرًا لبقاء هذه الأنواع.. تم تصوير صاحب السمو الملكي هنا وهو يشاهد هجرة الفراشة الملكية".

وعلى مدار حياته، ارتبط دوق إدنبرة بـ 992 مؤسسة خيرية ومنظمة، من البحث العلمي والتكنولوجي إلى رفاهية الشباب وتشجيع الرياضة.

حساب القصر الملكي
حساب القصر الملكي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة