أكرم القصاص

توتنهام ضد مان يونايتد .. مورينيو: لم نستحق الخسارة وكان يجب طرد بوجبا

الأحد، 11 أبريل 2021 08:52 م
توتنهام ضد مان يونايتد .. مورينيو: لم نستحق الخسارة وكان يجب طرد بوجبا مورينيو
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق توتنهام هوتسبير، أن فريقه لم يستحق الخسارة أمام مانشستر يونايتد، في المباراة المثيرة التي أقيمت على ملعب "توتنهام" بالعاصمة البريطانية لندن، وانتهت بقوز اليونايتد بنتيجة 3-1، ضمن منافسات الجولة الـ31 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2020-2021.

وقال مورينيو، في تصريحات عقب نهاية المباراة: "لم نستحق هذه النتيجة على الإطلاق، لم نكن محظوظين لأن بوجبا ربما يجب أن يحصل على بطاقة حمراء لاستخدام مرفقه على سيرج أورييه.. لم نستحق الخسارة فقد بذل اللاعبون كل ما في وسعهم وعملوا بجد".

وعن قرارات حكم الـVAR، قال مورينيو: "لم أعد أعرف أي شيء، لم أعد أفهم أي شيء".

وعن أسباب الخسارة، قال مورينيو: "من الصعب أن أشاركها مع وسائل الإعلام لأنني عندما أتعمق في التحليل يكون الأمر صعبًا حقًا، لا أشعر براحة كبيرة".

وأضاف: "أريد أن أثني على لاعبي فريقي لأنهم قدموا كل ما لديهم اليوم وكانوا يستحقون نتيجة أفضل، في النهاية أهنئ مانشستر على انتصارهم".

وتابع: "لقد قدم لاعبو توتنهام ما بوسعهم، وأظهروا ذلك في موقفين صعبين، لقد أظهروا ذلك بعد الهدف الأول وبعد الهدف الثاني، جاءت أفضل فرصنا في تلك اللحظات، لا أريد أن أذهب إلى الكثير في تحليلنا، فقط أمدح خصومنا وأُثني على لاعبي فريقي الذين قدموا كل شيء باحتراف".

واختتم: "لدى مان يونايتد سجل رائع خارج أرضهم لأنهم فريق جيد للغاية، ولكن هذا النوع من الخسارة لا يجعلني أعود إلى المنزل مستاءً من لاعبي فريقي".

وبتلك النتيجة يعزز مانشستر يونايتد مركزه في وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 63 نقطة، بفارق 11 نقطة عن مانشستر سيتي المتصدر، فيما يأتي توتنهام هوتسبير في المركز السابع برصيد 49 نقطة.

ورد فريق مانشستر يونايتد اعتباره في لقاء الليلة، بعد الهزيمة التى تلقاها الشياطين الحمر أمام توتنهام هوتسبير في الدور الأول بنتيجة 1-6.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة