خالد صلاح

ترتيب الدوري بعد مباريات اليوم.. المصري ينقض على الوصافة

الأحد، 11 أبريل 2021 11:57 م
ترتيب الدوري بعد مباريات اليوم.. المصري ينقض على الوصافة فريق المصرى البورسعيدى
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد ترتيب الدورى اليوم الأحد 11-4-2021 انقضاض فريق المصري البورسعيدي على الوصافة بعد الفوزعلى الجونة بهدف دون رد، أحرزه البديل أحمد جمعة في الدقيقة 72 من عمر المباراة التي أقيمت بينهما باستاد برج العرب ضمن مباريات الجولة التاسعة عشرة للدورى، ليرتفع رصيد الفائز إلى 29 نقطة في وصافة جدول الترتيب للمرة الأولى منذ انطلاق المسابقة، بينما تجمد رصيد الخاسر عند 21 نقطة في المركز الحادى عشر.

وواصل الزمالك تربعه على جدول ترتيب الدورى المصري برصيد 33 نقطة بعد أن لعب 14 مباراة فاز في 10 لقاءات وتعادل في 3 مباريات بين خسر مواجهة واحدة وسجل لاعبوه 23 هدفا واستقبلت شباك الفريق الأبيض 6 أهداف.

وحل الاتحاد السكندرى في المركز الثالث في ترتيب جدول الدوري برصيد 28 نقطة بعد أن لعب 17 مباراة بينما جاء الأهلى في المركز الرابع برصيد 27 نقطة ولعب عدد مباريات أقل وهما 11 لقاء بسبب ارتباطاته الأفريقية.

وجاء باقى ترتيب الدورى في الجدول التالى:

ترتيب الدورى المصرى
ترتيب الدورى المصرى

تعادل الإنتاج الحربي مع نظيره فريق سيراميكا بهدف لكل منهما، في المباراة التي جمعتهما الفريقين على ملعب استاد السويس الرياضي، ضمن مباريات الجولة الثامنة عشرة من عمر مسابقة الدوري العام، تقدم للانتاج أحمد علي في الدقيقة 21، بينما تعادل صالح جمعة لسيراميكا في الدقيقة 57.

وبهذه النتيجة يحتل سيراميكا المركز السادس بجدول ترتيب الدوري برصيد 25 نقطة، بعدما لعب 18 مباراة، فاز في 6 لقاءات وتعادل في 7 لقاءات وخسر 5 مواجهات وسجل لاعبوه 22 هدفا وتلقت شباكه 20 هدفا.

فيما استمر الإنتاج الحربي المركز الأخير برصيد 12 نقطة، بعد أن لعب 17 مباراة فاز في مباراتين وتعادل في 6  لقاءات وخسر 9 مواجهات، وسجل لاعبوه 13 هدفا، وتلقت شباكه 30 هدفا وما زالت لديه مباراة مؤجلة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة