أكرم القصاص

أول تعليق من تريزيجيه بعد إعلان إصابته بقطع فى الرباط الصليبى

الأحد، 11 أبريل 2021 02:28 م
أول تعليق من تريزيجيه بعد إعلان إصابته بقطع فى الرباط الصليبى تريزيجيه
إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعرض محمود تريزيجيه لاعب أستون فيلا، للإصابة بالأمس أمام فريق ليفربول، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب أنفيلد، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، وأثبتت الفحوصات الطبية إصابته بقطع فى الرباط الصليبي للركبة.

ترزيجية
ترزيجية

وفى أول تعليق له بعد الإصابة، نشر محمود حسن تريزيجيه عبر "ستورى" حسابه على موقع "إنستجرام"، تدوينه، قال فيها: "الحمد لله حين نرضى بالقدر.. الحمد لله حين نفرح.. الحمد لله حين نحزن.. الحمد لله حين نمرض".

وأصيب محمود حسن تريزيجيه بعد تدخل قوي مع الكسندر ارنولد ظهير فريق ليفربول بالشوط الثاني من اللقاء الذي انتهى بفوز الريدز بهدفين مقابل هدف وحيد.

وقالت تقارير إنجليزية، إن موسم محمود حسن تريزيجيه لاعب أستون فيلا، قد انتهى عقب تعرضه للإصابة بالأمس أمام فريق ليفربول، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب أنفيلد، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

على جانب أخر، حرص حسام البدري، المدير الفني للمنتخب الوطني الأول، على التواصل مع الدولي محمود حسن تريزيجيه، لاعب أستون فيلا الإنجليزي، للاطمئنان على حالته ومعرفة مدي الإصابة التي تعرّض لها.

وشد المدير الفني من أزر اللاعب معنويا للتعافي، خاصة أنه يعتبر من العناصر المهمة لمنتخبنا الوطني التي يعتمد عليها الجهاز الفني، فيما يستعد منتخبنا لفترة التوقف الدولي بشهر يونيو القادم ومواجهة منتخبي أنجولا والجابون في بداية منافسات التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم بقطر 2022.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة