أكرم القصاص - علا الشافعي

مفاجأة غير سارة تنتظر رجل أمريكى فى المقعد الخلفى لسيارته.. اعرف القصة "صور"

السبت، 10 أبريل 2021 09:00 م
مفاجأة غير سارة تنتظر رجل أمريكى فى المقعد الخلفى لسيارته.. اعرف القصة "صور" سرب النحل
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفاجئ رجل أمريكى من ولاية نيومكسيكو، بضيف غير مرغوب فيه بالمقعد الخلفى لسيارته، إذ شعر الرجل بالذهول الشديد، خلال عطلة نهاية الأسبوع عندما واجه آلاف من حشرات النحل في الجزء الخلفي من سيارته بعد ذهابه للتسوق.

ومن جهتها، أكدت إدارة الإطفاء بمدينة لاس كروسيس، تلقيها بلاغ عن سرب من النحل احتل سيارة أحد المتسوقين في متجر محلى، فى بيانها عبر فيسبوك، وفقا لوكالة سبوتنيك الروسية.

الرجل الأمريكى، كان قد انتهى لتوه من التسوق في محل البقالة، ووضع المشتريات في السيارة وبدأ في القيادة قبل أن يلاحظ السرب الهائل في المقعد الخلفي.

النحل
النحل

 

سرب النحل
سرب النحل

 

بدوره، قال جيسي جونسون، رجل الإطفاء، والمسعف ومربي نحل الهواة، وهو الذي تولى البلاغ، "استدار سائق السيارة ونظر وكان المشهد مخيفا"، مضيفا: "اتصل الرجل برقم النجدة لأنه لم يكن يعرف ماذا يفعل"، وجونسون كان قد تلقى مكالمة من إدارة الإطفاء، للتعامل مع الموقف، وقرر أنه يمكنه استرداد النحل بأمان، مضيفا: "كنت سأفعل أي شيء لمنع الناس من قتل النحل".

صور النحل
صور النحل

 

وقالت إدارة الإطفاء: "وصل جونسون بالأدوات المناسبة، إذ حمل مجموعة من الخلايا، وزيت عشبة الليمون، وقفازات، وملابس مناسبة"، وأشار جونسون إلى أنه "لحسن الحظ، عندما يحتشد النحل، يكون سهل الانقياد، إذ لا يكون لديهم منزل لحمايتهم"، مضيفا: "الرجل المصاب بالصدمة لم يكن يريد أن يكون له أي علاقة بعملية بالإنقاذ، وشاهده وهو يلتقط النحل من مسافة آمنة في موقف السيارات".

وقدرت إدارة الإطفاء أنه تم إزالة 15 ألف نحلة، وقالت إنه لم تحدث إصابات كبيرة نتيجة المواجهة، باستثناء بعض لسعات النحل.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة