بايرن ميونخ يستضيف يونيون برلين اليوم للإبتعاد بصدارة الدوري الألماني

السبت، 10 أبريل 2021 05:00 ص
بايرن ميونخ يستضيف يونيون برلين اليوم للإبتعاد بصدارة الدوري الألماني بايرن ميونخ
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلتقى فريق بايرن ميونخ الألماني مع ضيفه يونيون برلين، في المواجهة المقرر إقامتها على ملعب "إليانز آرينا"، في الثالثة والنصف من عصر اليوم، السبت، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الألماني "بوندزليجا" بالموسم الجارى 2020-2021، ويدخل بايرن ميونخ مواجهة الليلة وهو يتربع على صدارة جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 64 نقطة متفوقا بفارق 7 نقاط عن لايبزيج الوصيف برصيد 57 نقطة، فيما يأتي فريق يونيون برلين في المركز السابع برصيد 39 نقطة.

ويسعى العملاق البافارى بقيادة مدربه هانز فليك لاستمرار انتصاراته في البوندزليجا هذا الموسم والتي حقق أخرها ضد منافسه لايبزيج بنتيجة 1-0، على ملعب "ريد بول ارينا"، فى قمة منافسات الجولة السابعة والعشرين من الدوري الألماني.

وسقط بايرن ميونخ مؤخرا أمام ضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت على ملعب "آليانز آرينا"، في ذهاب دور الثمانية من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

من جانبه، تحدث هانز فليك المدير الفني لفريق بايرن ميونخ، عن يونيون برلين في المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة قائلا "أنا أحب العقلية والطريقة التي يلعبون بها كرة القدم، أنهم فريق قوي ولديهم ديناميكية كبيرة في المباريات. المدرب يقوم بعمل رائع وأنا أتطلع لرؤيته مرة أخرى".

أضاف فليك "نريد الفوز على يونيون برلين، بالتأكيد الأمر سيكون صعبًا، يمكننا التحكم في المباراة، هدفنا الأساسي هو الحصول على النقاط الثلاث".

وأوضح مدرب بايرن ميونخ "سيغيب كل من جوريتزكا، روكا، لوكاس هيرنانديز وزوليه عن مواجهة يونيون برلين".

وفى نفس التوقيت، يلتقى فريق لايبزيج مع فيردر بريمن، على ملعب "فيسير شتاديون"، وفى السادسة والنصف من مساء اليوم، يحل بوروسيا دورتموند ضيفا ثقيلا على شتوتجارت، على ملعب "مرسيدس بينز ارينا"، ضمن منافسات الجولة الـ28 من الدوري الألماني.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة