أكرم القصاص

مجموعة الزمالك.. الترجى ومولودية الجزائر يفتقدان 12 لاعبا فى مواجهة الليلة

السبت، 10 أبريل 2021 11:10 ص
مجموعة الزمالك.. الترجى ومولودية الجزائر يفتقدان 12 لاعبا فى مواجهة الليلة الترجى التونسى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، عن أن فريقى الترجى التونسى ومولودية الجزائر سوف يفتقدان العديد من اللاعبين خلال المباراة التى تجمعهما في السادسة مساء اليوم السبت ضمن مباريات الجولة الأخيرة للمجموعة الرابعة التى تضم الزمالك وتونجيت من دورى أبطال أفريقيا للموسم الحالى 2020 – 2021.

ويستضيف الزمالك نظيره فريق تونجيث السنغالى فى نفس موعد مباراة الترجى مع مولودية الجزائر، حيث يسعى الفارس الأبيض لتحقيق الفوز على نظيره السنغالى، منتظرا هدية من الفريق التونسي فى حال فوزه على نظيره الجزائرى.   

وقالت الإذاعة الوطنية الجزائرية، إن نادى مولودية الجزائر سوف يفقد 5 لاعبين أمام الترجى التونسى فى المباراة التى تجمعه غدا أمام الترجى التونسى فى ختام مباريات دورى المجموعات لدورى أبطال أفريقيا.

وشددت الإذاعة، على أن عبد الناصر الماس رئيس نادي مولودية الجزائر أكد غياب 5 لاعبين عن صفوف الفريق في مباراة الترجي ما بين عقوبات تأديبية أو إصابات.

وأشار موقع الإذاعة، إلى أن المولودية سوف يفتقد خلال مباراة الترجي لخدمات كل من بلال بن علجية والحارس فريد شعال لأسباب تأديبية بينما يغيب كل من عبد الحق عبد الحفيط ونبيل لعمارة ونبيل سعدو للإصابة.

فى الوقت ذاته أعلن الترجى التونسي عن إصابة لاعب وسط الفريق الإيفوارى فوسيني كوليبالى بفيروس كورونا المستجد، بعدما أثبتت التحاليل التى خضع لها إيجابيتها، وبالتالى سوف يغيب عن مواجهة ضيفه فريق مولودية الجزائر

وانضم كوليبالى إلى قائمة كبيرة من الغيابات عن صفوف الترجى التونسي فى مواجهة مولودية الجزائر، لأسباب مختلفة سواء للإصابة أو للإيقاف مثل إلياس شتي، محمد علي اليعقوبي، محمد علي بن رمضان وغيلان الشعلالي وحمدي النقاز بجانب المهاجم الإيفوارى وليام توجى الذى أصيب فى تدريب أمس الخميس بكدمة فى الفخذ.

ويتصدر الترجى ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 10 نقاط، ويأتى فريق مولودية الجزائر فى المركز الثانى برصيد 8 نقاط، ويحتل الزمالك المركز الثالث برصيد 5 نقاط، وأخيرًا فريق تونجيث السنغالى برصيد 4 نقاط.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة