أكرم القصاص - علا الشافعي

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد انطلاق منافسات الجولة الـ31

السبت، 10 أبريل 2021 12:47 ص
ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد انطلاق منافسات الجولة الـ31 هارى كين
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل هارى كين، نجم توتنهام هوتسبير، التربع على صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي فى الموسم الكروى الجارى 2020-2021، عقب انطلاق منافسات الجولة الـ31 من عمر مسابقة "بريميرليج" مساء الجمعة، حيث خطف فريق وولفرهامبتون الإنجليزى، فوزا قاتلا من مضيفه فولهام، بهدف دون مقابل، فى المواجهة التى جمعت بينهما على ملعب "كرافين كوتاج".

ويتصدر هاري كين، مهاجم فريق توتنهام، ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي، بعد تسجيله هدفين في مرمى نيوكاسل يونايتد فى الجولة الماضية، وصل بهما الى 19 هدفا خلال مشواره في النسخة الحالية من "البريميرليج" بفارق هدف واحد عن النجم المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول، الذي سجل هدفا في شباك أرسنال وضعه في وصافة الهدافين برصيد 18 هدفا.

ويحتل الدولي البرتغالي برونو فيرنانديز، صانع ألعاب مانشستر يونايتد، المركز الثالث بقائمة هدافى الدوري الإنجليزي برصيد 16 هدفا، فيما يتساوى الثنائي دومينيك كالفيرت ليوين مهاجم إيفرتون، وباتريك بامفورد نجم ليدز يونايتد، برصيد 14 هدفا في المركز الرابع بجدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي.

ويتواجد النجم الكوري الجنوبي هيونج مين سون، لاعب توتنهام، في المركز السادس بقائمة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 13 هدفا، يليه الثنائي جيمي فاردي نجم ليستر سيتي، وإلكاى جوندوجان نجم وسط مانشستر سيتي، فى المركز السابع برصيد 12 هدفا.

وجاء ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي، كالتالى:

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي
ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة