أكرم القصاص - علا الشافعي

علا رشدى تطالب جمهورها بالدخول فى تحدٍ على أنغام أنشودة إيزيس.. فيديو

السبت، 10 أبريل 2021 09:19 م
علا رشدى تطالب جمهورها بالدخول فى تحدٍ على أنغام أنشودة إيزيس.. فيديو علا رشدى
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالبت الفنانة علا رشدى جمهورها بالدخول في تحدٍ جديد على أنشودة إيزيس التي غناتها السوبرانو أميرة سليم أثناء موكب نقل المومياوات الملكية، وأبهرت مصر والعالم .  

وظهرت علا رشدى من خلال فيديو قصير تؤدى من خلاله رقصة وحركات إيقاعية على أنغام  أنشودة إيزيس من موكب المومياوات الملكية حصلت على أكثر من 45 ألف لايك، والتي تفاعل معها الجمهور، وطالبت من بعض الفنانين منهم عمرو وهبة وأكرم حسنى وأصدقائها الدخول في التحدى.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ola Roshdy (@ola.roshdy)

يأتي ذلك بعد أن أبهرت السوبرانو المصرية أميرة سليم مصر والعالم بصوتها بعد مشاركتها في احتفالات "موكب نقل المومياوات الملكية" والتي أكدت أميرة حسب تصريحات أنها ظلت شهور تتعلم اللغة حتى تستطيع الغناء بها، والأغنية عبارة تحويل نص مكتوب للإله "إيزيس"، وجد على جدران أحد المعابد في محافظة الأقصر وجمل من نصوص الأهرامات باللغة المصرية القديمة، وتم تحويلهم إلى ترانيم لتخرج في هذا الأداء المبهر.

يذكر أن علا رشدي قدمت الجزء الأول من برنامج وجهة مظر وحقق رواجا بين الأمهات وحديثي الزواج وأفراد العائلة، فقد حصد الموسم الأول أكثر من 7 مليون مشاهدة على الفيسبوك وما يقرب من 10 مليون مشاهدة على قناة اليوتيوب.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة