رئيس برشلونة يغري هالاند بثانى أعلى راتب في الفريق

الخميس، 01 أبريل 2021 10:08 م
رئيس برشلونة يغري هالاند بثانى أعلى راتب في الفريق هالاند هداف دورتموند
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى خوان لابورتا الرئيس الجديد لنادى برشلونة، فى الحصول على خدمات النجم النرويجى الشاب إيرلينج هالاند، مهاجم بوروسيا دورتموند الألمانى خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، ولكنه سوف يواجه منافسة شرسة من عمالقة أندية أوروبا التى ترغب أيضا فى ضم اللاعب. 

ذكر راديو كتالونيا الإسباني، أن لابورتا رئيس برشلونة وعد هالاند بالحصول على ثانى أعلى راتب فى الفريق بعد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، فى حال موافقته على الانضمام للفريق الكتالونى خلال الميركاتو الصيفى المقبل. 

وكان مينو رايولا بجانب ألف إنجي والد هالاند قد زارا مقر نادى برشلونة اليوم الخميس، وأجتمعوا مع رئيس البارسا من أجل بحث إمكانية التعاقد مع هداف دورتموند، ثم ألتقيا أيضا بمسئولى ريال مدريد

وفى نفس السياق ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن رايولا ووالد إيرلينج هالاند سوف يسافران إلى إنجلترا غدا الجمعة من أجل التفاوض مع مسئولى 4 أندية وهم مانشستر يونايتد، تشيلسي، مانشستر سيتي وليفربول، حول إمكانية ضم النجم الشاب.

أضافت الصحيفة أن وكيل أعمال نجم دورتموند يسعى للوصول إلى أفضل عرض بين الأندية المهتمة بضم هالاند، خاصة فى ظل رغبة اللاعب الرحيل عن صفوف أسود فيستفاليا بنهاية الموسم الحالى.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت فى وقت سابق إلى أن إدارة بوروسيا دورتموند لن تتخلى عن خدمات هالاند بأقل من 150 مليون يورو، فى ظل حالة التألق الشديدة التى يعيشها اللاعب منذ انضمامه للفريق فى شتاء العام الماضى من فريق ريد بول سالزبورج النمساوى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة