دي يونج بديلا فى خطة مدرب برشلونة بعد عودة سيرجي روبيرتو

الخميس، 01 أبريل 2021 10:21 ص
دي يونج بديلا فى خطة مدرب برشلونة بعد عودة سيرجي روبيرتو سيرجي روبيرتو
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقر الهولندي رونالد كومان، المديرالفني لنادى برشلونة الإسباني، على الخطة التي سيعود بها للمباريات بعد التوقف الدولي والتي تزامنت مع تماثل سيرجي روبيرتو الظهير الأيمن للشفاء عائدا من الإصابة.

وعاد روبيرتو من الإصابة التي لحقت به في شهر فبراير الماضي خلال مواجهة غرناطة في كأس الملك، والتي كانت الثانية في الموسم الجاري وبعد مباراة واحدة فقط من الإصابة الأولى التي كان تعرض لها في مواجهة أتلتيكو مدريد في شهر نوفمبر الماضي.

وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن وضع برشلونة تغير بشكل واضح عن ظهور روبرتو الأخير مع الفريق، حيث تقدم سيرجينو دست بشكل ملحوظ وأصبح مسيطرا على مركز الظهير الأيمن.

وأضافت الصحيفة أنه على الرغم من كونه لاعب خط وسط، إلا أن رونالد كومان اعتمد على سيرجي روبيرتو أكثر على الجانب الأيمن، ومع تألق دست سيعود اللاعب إلى خط الوسط مرة أخرى لمحاولة التنافس مع فرينكي دي يونج.

أشارت الصحيفة إلى أن كومان يريد الاعتماد على روبيرتو في وسط الملعب، ومع عودة فرينكي دي يونج من فترة التزام دولية وحاجته إلى الراحة فمن الممكن أن يكون على مقاعد البدلاء أمام بلد الوليد وسيتوقف الأمر على حالته البدنية بعد رؤيته من قبل المدرب.

شددت الصحيفة على أنه في حالة حاجة دى يونج للراحة سيكون روبيرتو في التشكيل الأساسي يوم الأحد المقبل أمام بلد الوليد، وغير ذلك يمكن أن يحصل اللاعب على بعض الدقائق كبديل فقط في المباراة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة