أكرم القصاص - علا الشافعي

توتنهام يرفض بيع هاري كين لأندية الدورى الإنجليزى

الخميس، 01 أبريل 2021 11:14 ص
توتنهام يرفض بيع هاري كين لأندية الدورى الإنجليزى هاري كين
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن دانييل ليفي رئيس نادي توتنهام الإنجليزي لن يبيع هاري كين هداف الفريق لنادٍ آخر داخل إنجلترا، ويعتبر مانشستر يونايتد أكثر المهتمين بضمه حيث يتطلع الشياطين الحمر لضم مهاجم جديد هذا الصيف، ويرتبط مانشستر سيتي أيضًا بقائد إنجلترا حيث بدأوا في التخطيط لضم مهاجم جديد لخلافة أجويرو الذي سوف يرحل بنهاية الموسم.

قالت صحيفة " Express  " الإنجليزية أنه لا يزال لدى هارى كين أكثر من ثلاث سنوات متبقية في عقده مع توتنهام، إلا أن  اللاعب فرض حالة من الغموض حول مستقبله مع فريقه عندما سئل عما إذا كان سيحتاج إلى مغادرة نادي شمال لندن من أجل الفوز بألقاب كبرى.

ولم يفز هارى كين بأي لقب في مسيرته حتى الآن ، وعلى الرغم من بقائه مخلصًا لتوتنهام ، لم يخف كين فكرة أن الانتقال إلى نادٍ آخر في مرحلة ما من مسيرته لخوض تحد جديد.

أوضحت الصحيفة أن توتنهام لن يسمح لنجمه بالانتقال إلى فريق داخل إنجلترا، ويقول كبار الشخصيات في توتنهام إنه لا توجد فرصة أمام كين للانتقال إلى يونايتد أو سيتي، وتم ربط برشلونة بالتعاقد مع هارى كين في الأيام الأخيرة على الرغم من أن التقرير يقول إن الوضع المالي في كامب نو لن يساعد.

ويهتم ناديا مانشستر أيضًا بهداف بوروسيا دورتموند إيرلينج هالاند ، لكنهما سيواجهان منافسة قوية من أندية كبرى أمثال ريال مدريد وبرشلونة وتشيلسي.

ويعد هارى كين هو هداف الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم برصيد 17 هدفًا باسمه.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة