هاري كين بعد صدارة إنجلترا بتصفيات المونديال: البداية المثالية لها إيجابيات

الخميس، 01 أبريل 2021 12:39 ص
هاري كين بعد صدارة إنجلترا بتصفيات المونديال: البداية المثالية لها إيجابيات هارى كين يحتفل
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبر المهاجم الانجليزي هاري كين، عن سعادته بالنتائج التي حققها منتخب انجلترا خلال منافسات التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات مونديال قطر 2022، وآخرها فوز الليلة على منتخب بولندا بنتيجة 2 - 1، فى اللقاء الذى جمع المنتخبين على ملعب "ويمبلى" بالعاصمة البريطانية لندن، ضمن منافسات الجولة الثالثة من منافسات التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

هارى كين على تويتر
هارى كين على تويتر

 

وعلق النجم الانجليزي هاري كين، بعد الفوز على بولندا بتصفيات كأس العالم وتصدر المجموعة التاسعة برصيد 9 نقاط، برسالة على حسابه الشخصي بموقع "تويتر"، قائلا: "البداية المثالية لتصفيات كأس العالم. لها الكثير من الإيجابيات كمجموعة، ولكننا نعلم أننا بحاجة إلى مواصلة التحسين في الأداء".

هارى كين يحتفل
هارى كين يحتفل

 

وحقق منتخب إنجلترا فوزا صعبا على مضيفه منتخب بولندا بنتيجة 2 - 1، فى اللقاء الذى جمع المنتخبين مساء الأربعاء على ملعب "ويمبلى" بالعاصمة البريطانية لندن، ضمن منافسات الجولة الثالثة من منافسات التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات لمونديال قطر 2022.

 

وخلال سير المباراة أنهى منتخب إنجلترا الشوط الأول متفوقا بهدف سجله هارى كين نجم توتنهام، هدف المنتخب الإنجليزي فى شباك نظيره البولندى من ركلة جزاء، فى الدقيقة 19 من زمن اللقاء.

 

وفى الشوط الثانى نجح المنتخب البولندى فى إدراك هدف التعادل بالدقيقة 58 من زمن المباراة عن طريق اللاعب جاكوب مودر.

 

وسجل هارى ماجواير مدافع مانشستر يونايتد هدف فوز منتخب الأسود الثلاثة فى الدقيقة 85 من زمن اللقاء.

 

وبهذه النتيجة تصدر المنتخب الإنجليزي المجموعة التاسعة برصيد 9 نقاط، متفوقا بفارق نقطتين عن المنتخب المجرى الوصيف برصيد 7 نقاط، ثم المنتخب الألبانى 6 نقاط فى المركز الثالث.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة