أكرم القصاص - علا الشافعي

أمطار خفيفة ورياح مثيرة للأتربة.. الأرصاد تكشف خريطة الظواهر الجوية

الخميس، 01 أبريل 2021 02:00 ص
أمطار خفيفة ورياح مثيرة للأتربة.. الأرصاد تكشف خريطة الظواهر الجوية جانب من التغطية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قدم تليفزيون اليوم السابع تغطية خاصة عن حالة الطقس، حيث كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن البلاد تشهد نشاط رياح على بعض المناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية الغربية تكون مثيرة للرمال والأتربة على شمال الصعيد.
 
 
أما عن فرص سقوط الأمطار، فتوقعت هيئةُ الأرصاد الجوية، أن يشهد يوم الخميس فرص أمطار متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية على فترات متقطعة، وأمطار خفيفة لمتوسطة على مناطق من الوجه البحرى على فترات متقطعة، وفرص أمطار خفيفة مساءاً على مناطق متفرقة من القاهرة الكبرى.

كما تتوقع هيئةُ الأرصاد الجوية، أن يشهد يوم الخميس، طقس لطيف على القاهرة الكبرى والوجه البحرى، مائل للبرودة على السواحل الشمالية الغربية، لطيف على السواحل الشمالية الشرقية وشمال الصعيد، معتدل على جنوب سيناء، معتدل على جنوب الصعيد.

أهم الظـــواهر الجــوية المتوقعة يوم الخميس 1 أبريل:

أمطار متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية على فترات متقطعة 60%، وأمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من الوجه البحري على فترات متقطعة 50%، وأمطار خفيفة مساءاً على مناطق من القاهرة الكبرى على فترات متقطعة 20%، نشاط للرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية الغربية والوجه البحري تكون مثيرة للرمال والأتربة على مناطق من شمال الصعيد.

أهم الظـــواهر الجــوية المتوقعة يوم  الجمعة 2 أبريل:

أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية الشرقية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة 40%، ونشاط للرياح على مناطق من السواحل الشمالية وجنوب سيناء وشمال الصعيد تكون مثيرة للرمال والاتربة على جنوب غرب البلاد.

أهم الظـــواهر الجــوية المتوقعة يوم السبت 3 أبريل :

شبورة مائية خفيفة صباحاً على بعض الطرق الزراعية السريعة و القريبة من المسطحات المائية المؤدية من والى القاهرة الكبرى والوجه البحري، نشاط للرياح على مناطق من جنوب سيناء.

أهم الظـــواهر الجــوية المتوقعة يوم الأحد 4 أبريل :

اعتبارا من يوم الأحد 4 أبريل ترتفع درجات الحرارة تدريجيا بقيم تتراوح بين 4 إلى 8 درجات مئوية، وشبورة مائية خفيفة صباحا على بعض الطرق الزراعية السريعة و القريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري، ونشاط للرياح على مناطق من جنوب سيناء.

أهم الظـــواهر الجــوية المتوقعة يوم الاثنين 5 أبريل :

أتربة عالقة نهاراً على مناطق من جنوب البلاد، ونشاط الرياح: على مناطق من جنوب سيناء.

أهم الظـــواهر الجــوية المتوقعة يوم الثلاثاء 6 أبريل :

 

أتربة عالقة نهاراً على مناطق القاهرة الكبرى والوجه البحرى وجنوب البلاد.

 

 درجات الحرارة المُتوقعة يوم الخميس 

القاهرة العظمى 21 درجة والصغرى 12 درجة، والإسكندرية العظمى 18 والصغرى 13 درجة، ومطروح العظمى 18 درجة والصغرى 13 درجة، وسوهاج العظمى 24 درجة والصغرى 11 درجة، وقنا العظمى 25 درجة والصغرى 12 درجة،  وأسوان العظمى 28 درجة والصغرى 14 درجة.
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة