خالد صلاح

عبد الله جمعة جاهز طبيا لمواجهة المولودية.. وشيكابالا يشارك في مران الزمالك

الخميس، 01 أبريل 2021 01:11 م
عبد الله جمعة جاهز طبيا لمواجهة المولودية.. وشيكابالا يشارك في مران الزمالك عبد الله جمعة وفرجاني ساسي في تدريب الزمالك
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اجتاز عبد الله جمعة ظهير أيسر الزمالك الاختبار الطبي الذي خضع له على هامش المران الجماعي اليوم الخميس، استعدادا لمواجهة امولودية الجزائر المقرر لها بعد غد السبت ضمن مباريات الجولة الـ 5 لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وشارك عبد الله جمعة في المران الجماعي للزمالك، بعد شفائه من الإصابة التي لحقت به مؤخرا في العضلة الضامة، بعدما خضع لمران تأهيلي أمس تحت إشراف الجهاز الطبي.

كما شارك محمود عبد الرازق "شيكابالا"، قائد  الزمالك في مران الفريق الجماعي، بعدما خضع لتدريبات تأهيلية وبدنية أمس الأربعاء لرفع الحمل البدني له وفقا لرغبة كارتيرون .

فى المقابل قام الفرنسي باتريس كارتيرون  ، بإيقاف المران الفني أكثر من مرة لتصحيح الأخطاء لبعض اللاعبين، وحرص على تصحيح الأخطاء خلال المران الجماعي لتدارك الأمر في المباريات الرسمية، وشرح الأخطاء التي يقع فيها اللاعبون.

بينما خضع لاعبو الزمالك لتدريبات بدنية، وإطالات بمجمع الصالات قبل بداية المران الجماعي اليوم الخميس، ويهدف الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون لرفع معدل اللياقة الدنية للاعبين خلال الفترة الحالية، وقبل استئناف المباريات الأفريقية، حيث يسافر الفريق اليوم الي الجزائر لمواجهة فريق المولودية السبت ضمن مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري ابطال افريقيا.

فيما عقد  كارتيرون  جلسة مع معاونيه أسامة نبيه وأحمد عبد المقصود في حضور مترجمه أحمد شعبان على هامش المران ، وتحدث معهم، عن تفاصيل المران الأخير قبل السفر للجزائر لمواجهة مولودية الجزائر وتحديد أفراد كل مجموعة في تقسيمة الكرة المنتظرة.

كما خصص فرناندو مدرب الأحمال جزء من المران اليوم لتنفيذ بعض التدريبات البدنية، وزيادة قدرات التحمل لدى اللاعبين، عن طريق تدريبات متنوعة جاء جزء منها بالكرة وآخر بدونها، والتي استمرت لمدة نصف ساعة، قبل أن يتولى كارتيرون الشق الفني في الجزء الثاني من المران.

فى الوقت نفسه خصص كارتيرون جزء من مران فريقه لتنفيذ بعض الجمل الفنية أثناء المران، وشرح المدير الفني للاعبيه بعض التكتيك، وكيفية التحول من الدفاع للهجوم، والتي تناوب عليها ثلاثي حراسة المرمى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة