مبابى: حسم الرحيل أو التجديد قريبا.. وحوار مفتوح مع سان جيرمان

الخميس، 01 أبريل 2021 11:10 ص
مبابى: حسم الرحيل أو التجديد قريبا.. وحوار مفتوح مع سان جيرمان كليان مبابي
أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أنهى الفرنسى كليان مبابى مهاجم باريس سان جيرمان معسكر منتخب فرنسا الذى شهد 3 مباريات رسمية، فى التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم 2022 دون تسجيل أهداف، وبدا مستواه أقل كثيراً، مما يظهر عليه مع ناديه الباريسي.

واعترف مبابي في تصريحات لإذاعة "مونت كارلو سبورت" أنه أصابه التعب من كثرة الجدل والنقاش حول مستوى أدائه مع "الديوك"، وعن مستقبله مع ناديه، وأبدى استياءه لأن الأضواء كلها مسلطة عليه، أكثر من أى لاعب فرنسى آخر يلعب لناد خارج فرنسا.

وقال مبابى: أنا موجود كل الوقت، لكنى منذ أن وقعت عقداً مع سان جيرمان تم وضعى فى هذا الإطار وتحت الميكروسكوب دائماً، ولولا ذلك لكان الوضع اختلف كثيراً.

وتحدث كيليان عن قراره فيما يتعلق بمستقبله مع ناديه، قائلا: لم أتخذ أى قرار بعد، سواء بتمديد عقدي أو الرحيل، ووعد بأنه عندما يتخذ قراره سيتحدث عنه ويعلنه أمام الجميع.

وأضاف مبابي: سوف نصل إلى اللحظة التي يتعين فيها اتخاذ قرار بشأن مستقبلي، نحن نقترب بالفعل من تلك اللحظة، فهناك حوار مفتوح بيني وبين النادي.

ولم ينفِى الفرنسي الشاب مبابي ما إذا كان وضعه في فرنسا، وتسليط الأضواء عليه دائماً، سيكون له تأثير على القرار الخاص بمستقبله مع ناديه، وعلق قائلاً: ربما يكون له تأثير، ولكن الأهم بالنسبة لي، هو أن أشعر بأنني مرتاح نفسياً وفي حالة جيدة أينما وجدت.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة