أكرم القصاص - علا الشافعي

اشتروا دهب.. انخفاض تاريخى بأسعار المعدن النفيس.. فيديو

الخميس، 01 أبريل 2021 04:00 ص
اشتروا دهب.. انخفاض تاريخى بأسعار المعدن النفيس.. فيديو تليفزيون اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تغطية خاصة أجراها تليفزيون اليوم السابع حول أسعار الذهب في الفترة الأخيرة، وقد أعد التغطية محمد محسوب وقدمتها جيرمين شلبى.

وشهدت أسعار الذهب تراجع في سوق الصاغة خلال الساعات والأيام الأخيرة حيث سجل المعدن النفيس انخفاضاً يوم الثلاثاء بقيمة 10 جنيهات، وذلك على خلفية هبوط سعر أونصة الذهب عالمياً إلى 1687 دولار مسجلة تراجعا بأكثر من 22 دولارا فى التعاملات الفورية، بسبب انتعاش في عوائد السندات الأمريكية وكذلك الدولار وهو ما ساهم في الهبوط بأسعار الذهب.

واستضافت التغطية إيهاب واصف نائب رئيس شعبة الدهب باتحاد الغرف التجارية، والذي قال فى تصريحاته لتليفزيون اليوم السابع، إن أسعار الذهب انخفضت بسبب لقاح كورونا منذ 2021، مع ارتفاع قيمة الدولار أمام الذهب.

ونصح المواطنين بعد بيع الهب في الفترة الحالية بسبب انخفاض أسعار، موضحاً أن الاستثمار فى الذهب على المدى البعيد دائماً ما يكون مربح،  مشيراً إلى أن الانخفاض الحالى غير مقلق.

وأكد أنه يتوقع ارتفاع أسعار الذهب مرة أخرى ولكن خلال فترة من الزمن، مشدداً على أن الفترة الحالية فرصة ممتازة لشراء الذهب وليس بيعه ناصحاً المواطنين بعدم البيع في الفترة الحالية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة