ملخص انتصار إنتر ميلان ضد أتالانتا فى الدوري الإيطالي.. فيديو

الثلاثاء، 09 مارس 2021 01:30 ص
ملخص انتصار إنتر ميلان ضد أتالانتا فى الدوري الإيطالي.. فيديو إنتر ميلان
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عزز فريق إنتر ميلان صدارته للكالتشيو، بعدما حقق انتصارا ثمينا على نظيره أتالانتا، بهدف دون مقابل، في المواجهة التي جمعت بينهما مساء الإثنين، على ملعب "جوسيبي مياتزا"، في ختام مواجهات الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري الإيطالي "الكالتشيو" للموسم الحالي 2020-2021.

ملخص إنتر ميلان ضد أتالانتا 

حسم التعادل السلبى الشوط الأول من لقاء الإنتر ضد أتالانتا، حيث تبادل الفريقان الهجمات فى الـ45 دقيقة الأولى من اللقاء، لكنهما فشلا فى هز الشباك، وفى الشوط الثانى، أحرز ميلان سكرينيار هدف التقدم لصالح الإنتر ضد أتالانتا في الدقيقة 54 من زمن المباراة.

بهذه النتيجة، يواصل إنتر ميلان صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي، بعدما رفع رصيده إلى 62 نقطة ليوسع الفارق إلى 6 نقاط عن ميلان الوصيف برصيد 56 نقطة بعد فوزه على مضيفه فريق هيلاس فيرونا بثنائية نظيفة فى اللقاء الذى جمع الفريقين، الأحد، على ملعب "مارك أنتونيو بينتجودي"، فيما يحتل أتالانتا المركز الخامس برصيد 49 نقطة.

وخاض فريق إنتر ميلان 26 مباراة في الدوري الإيطالي خلال الموسم الجاري 2020-2021، مقسمة ما بين 19 انتصارا و5 تعادلات وخسارتين.

تشكيل إنتر ميلان ضد أتالانتا: حراسة المرمى: هاندانوفيتش / خط الدفاع: باستوني، سكرينيار، ستيفان دي فري / خط الوسط: بيريسيتش، فيدال، مارسيلو بروزوفيتش، باريلا، أشرف حكيمي / خط الهجوم: لاوتارو مارتينيز، لوكاكو.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة