أكرم القصاص - علا الشافعي

إنتر ميلان يستضيف أتالانتا لتعزيز صدارة الدوري الإيطالي

الإثنين، 08 مارس 2021 08:00 ص
إنتر ميلان يستضيف أتالانتا لتعزيز صدارة الدوري الإيطالي إنتر ميلان
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف إنتر ميلان نظيره فريق أتالانتا، في العاشرة إلا الربع مساء اليوم الإثنين، على ملعب "جوسيبي مياتزا"، في ختام مواجهات الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري الإيطالي "الكالتشيو" للموسم الحالي 2020-2021، في لقاء يسعى من خلاله النيراتزوري للفوز لتعزيز صدارة الترتيب.

ويحتل فريق إنتر ميلان صدارة ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 59 نقطة بفارق 3 نقاط عن ميلان الوصيف برصيد 56 نقطة بعد فوزه على مضيفه فريق هيلاس فيرونا بثنائية نظيفة فى اللقاء الذى جمع الفريقين، الأحد، على ملعب "مارك أنتونيو بينتجودي"، فيما يحتل أتالانتا المركز الخامس برصيد 49 نقطة.

ويسعى الإنتر خلال مواجهة اليوم أمام أتالانتا لمواصلة الانتصارات وحصد الثلاث نقاط، لتوسيع فارق النقاط والحفاظ على صدارة الكالتشيو، في المقابل يسعى أتالانتا لمواصلة الانتصارات بعد الفوز في الجولات الأربع الماضية.

ويعتمد الإنتر هجوميا على الثنائي، البلجيكي روميلو لوكاكو، الذي يحتل وصافة هدافي المسابقة برصيد 18 هدفا، بفارق هدفين عن المتصدر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس، والأرجنتيني لاوتارو مارتينيز الذي أحرز 13 هدفا.

في المقابل يعتمد جاسبريني، مدرب أتالانتا، على الثنائي الكولومبي؛ لويس مورييل صاحب الـ15 هدفا، ودوفان زاباتا الذي سجل 9 أهداف.

وخاض فريق إنتر ميلان 25 مباراة في الدوري الإيطالي خلال الموسم الجاري 2020-2021، مقسمة ما بين 18 انتصارا و5 تعادلات وخسارتين، ويتطلع أنطونيو كونتي إلى قيادة النيراتزوري لكسر احتكار اليوفي علي الدوري الإيطالي، وانتزاع اللقب الأول للفريق منذ موسم 2009-2010.

وأكدت إحصائية بالأرقام نشرتها صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت"الإيطالية، أن إنتر ميلان يسجل بغزارة تحت قيادة أنطونيو كونتي فى الدوري الإيطالي، حيث يحرز بمعدل 2.5% هدف في المباراة الواحدة.

كانت مواجهة الدورالأول بين الفريقين، والتي أقيمت في شهر نوفمبر الماضي، قد انتهت بنتيجة التعادل الإيجابي 1-1.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة