"دبور فى ذئاب الجبل".. أحمد ماهر يجسد أقوى مشهد محذوف مع عبد الله غيث

الثلاثاء، 09 مارس 2021 08:00 ص
"دبور فى ذئاب الجبل".. أحمد ماهر يجسد أقوى مشهد محذوف مع عبد الله غيث الفنان أحمد ماهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الفنان أحمد ماهر، تفاصيل مثيرة عن مسلسل ذئاب الجبل، الذى تم عرضه قبل 28 عاما، قائلًا: "لو ربنا أمد فى عمر عبد الله غيث كان هيكون هناك تفاصيل أكبر من كدة مليون مرة.. لكن وفاته غير مسار السیناریو، كما أن ارتباط شخصية دبور وعلوان أبو البكرى انقطعت بوفاة عبد الله غیث".

وجسد "أحمد ماهر" خلال حواره على تليفزيون اليوم السابع، المشهد المحذوف فى المسلسل، قائلًا: "كان عبارة عن مشھد یواجه فیه علوان ویضرب بعدما یكشف له إحدى شخصیات المسلسل أن عبد الله غیث ھو من تزوج مھجة وقتلھا، فیقوم دبور بالتشاجر مع علوان ثم یجد مطواة في جیب السدیرى فیأخذھا ویشق صدر علوان، ثم یخرج كبده ویأكله، ویقول دبور جملة قویة، وھى عیشة الوحش والجبل أرحم من حیاة البشر، ثم یعود دبور للحیاة فى الجبال مرة أخرى".

وأكد فخره بشخصية دبور، فى مسلسل ذئاب الجبل قائلا :"المسلسل كان يضم عددا كبيرا من النجوم، حيث لعب الفنان الراحل صلاح قابيل دور علوان البكرى ثم توفى بعد تصوير ثلث المسلسل، فتم اختيار الفنان الراحل عبد الله غيث لنفس الدور ثم توفاه الله بعد تصوير ثلث المسلسل، ولم تكتمل الأحداث كما كان كاتبها الكاتب الكبير الراحل صفاء عامر".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة