‏يوسف الشريف فى صورة مع المخرج أحمد نادر جلال من كواليس "كوفيد 25"

الثلاثاء، 09 مارس 2021 04:11 م
‏يوسف الشريف فى صورة مع المخرج أحمد نادر جلال من كواليس "كوفيد 25" يوسف الشريف وأحمد نادر جلال
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك النجم يوسف الشريف جمهوره ومتابعيه بصورة جديدة من كواليس تصوير مسلسله الجديد "كوفيد 25"، الذى ينافس به فى السباق الرمضانى المقبل 2021، وعلق الشريف على الصورة عبر حسابه بموقع "فيس بوك" قائلا "مع المخرج الكبير أحمد نادر جلال واحد من الناس اللى ليهم فضل عليا وواحد من أهم المخرجين فى الوطن العربى.. كوفيد 25".

يوسف الشريف
يوسف الشريف

مسلسل "كوفيد 25" من إنتاج شركة سينرجى، وإخراج أحمد نادر جلال، والمسلسل تدور أحداثه فى إطار من التشويق والإثارة، حيث يتناول أحداث تصاعدية لعام 2025، وتجدد فيروس كورونا ومقاومة البشر له.

الشريف مع أحمد نادر جلال
يوسف الشريف مع أحمد نادر جلال

وتعاقدت الشركة مع عدد من النجوم الشباب للمشاركة فى بطولة المسلسل بجانب يوسف الشريف، وهم أيتن عامر، أحمد صلاح حسنى، إسلام جمال، أمير صلاح الدين، عبد الرحيم حسن، ديانا هشام، وعدد آخر من الفنانين، ومن المقرر أن يعرض المسلسل فى 15 حلقة.

وكانت آخر أعمال الفنان يوسف الشريف مسلسل "النهاية" وهو مسلسل درامى خيال علمى ومن إخراج ياسر سامى، وتأليف عمرو سمير عاطف، ومن بطولة يوسف الشريف، وعمرو عبد الجليل، وسهر الصايغ، وأحمد وفيق، وناهد السباعى، ومحمد لطفى.

وفى سياق مختلف، كان يوسف الشريف، قد حذر جمهوره ومتابعيه عبر حسابه بموقع "فيس بوك" من وجود شخص ينتحل شخصيته ويتواصل مع عدد من نجوم الفن في سوريا ولبنان للمشاركة في فيلم من إنتاجه، وكتب "عرفت مؤخراً أن في حد منتحل شخصيتى وبيتواصل مع نجوم وشخصيات تعمل بالوسط الفنى فى سوريا ولبنان (لهم كل الاحترام والتقدير) وبيطلب منهم مشاركته فى فيلم من انتاجه وعرفت برضه ان الحمد لله محدش فيهم صدقه".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة