باريس سان جيرمان ضد برشلونة.. نافاس: نحترم البارسا وعقليتنا لا تتغير

الثلاثاء، 09 مارس 2021 07:15 م
باريس سان جيرمان ضد برشلونة.. نافاس: نحترم البارسا وعقليتنا لا تتغير نافاس
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد كيلور نافاس، حارس باريس سان جيرمان الفرنسي، على جاهزية اللاعبين لخوض المواجهة الحاسمة ضد برشلونة، مساء الأربعاء، على ملعب "حديقة الأمراء"، في إياب دور الستة عشر من مسابقة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم 2020-2021، وقال نافاس في تصريحاته للموقع الرسمي لنادى العاصمة الفرنسية "نحن جاهزون للمباراة. لعبنا بشكل جيد للغاية في مباراة الذهاب ونعلم أنه سيتعين علينا بذل جهد. لا يمكننا أن نفعل أقل من ذلك".

أضاف نافاس "لدينا فريق رائع وخصم رائع، لكنني أعلم أنه يمكننا الفوز. نريد الفوز ولهذا علينا الهجوم. إنه مهم بالنسبة لنا. عقليتنا تصب في هذا الاتجاه. سنلعب على أرضنا. كلنا نريد أن نلعب هذه المباراة ونبذل قصارى جهدنا للفوز. نحن نركز على هذا الهدف".

وواصل حارس باريس سان جيرمان تصريحاته قائلا "نحن مصممون على بذل أقصى ما لدينا في هذه المباراة واللعب بأفضل ما في وسعنا. كل اللاعبين متحمسون، هذا هو نوع المباريات التي نحب الفوز بها. هذا هو ما يهم. يجب أن نكون واثقين وأن نبذل أقصى جهد لتجنب الوقوع في موقف لصالحهم. هذا هو الأهم بالنسبة لنا".

وتابع نافاس "منذ مباراة الذهاب، لم يتغير شيء بالنسبة لنا. نحن نحترم برشلونة وهذا لا يتغير. لم تكن هناك لحظة واحدة اعتقدنا فيها أننا متفوقون على برشلونة. يجب ألا تتغير عقليتنا. نقول إننا مركزين تمامًا، ومنح أنفسنا 100٪ في كل جانب ومحاولة الفوز".

وأكمل حارس باريس سان جيرمان تصريحاته قائلا "يتعين علينا الفوز بهذه المباراة من أجل التأهل وعلينا أن ندخل الملعب بنفس الرغبة التي لعبنا بها مباراة الذهاب. أو أكثر. استعدينا لهذه المباراة، هجوميا ودفاعيا. نشعر بأننا على استعداد لتقديم أداء جيد. "

وكان فريق باريس سان جيرمان الذى يفتقد مجهودات نيمار، قد تغلب علي برشلونة بنتيجة 4-1 في ذهاب دور الـ 16 بدوري أبطال أوروبا، 16 فبراير الماضي علي ملعب "كامب نو".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة