أكرم القصاص - علا الشافعي

الإنجليزي تايلور حكماً لقمة سان جيرمان ضد برشلونة فى دوري أبطال أوروبا

الإثنين، 08 مارس 2021 12:55 م
الإنجليزي تايلور حكماً لقمة سان جيرمان ضد برشلونة فى دوري أبطال أوروبا تايلور
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" عن حكم مباراة باريس سان جيرمان ضد برشلونة، والمقرر إقامتها بعد غد، الأربعاء، ضمن منافسات إياب دور الـ 16 بدوري أبطال أوروبا، علي ملعب "بارك دي برانس".

وكان فريق برشلونة قد خسر بنتيجة 1-4 أمام باريس سان جيرمان، فى ذهاب دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا على ملعب "كامب نو" يوم 16 فبراير الماضي.

وعيّن الاتحاد الأوروبي، الإنجليزي أنتوني تايلور حكماً لإدارة مباراة قمة باريس سان جيرمان في إياب ثمن نهائي دوري الأبطال على ملعب "حديقة الأمراء".

ويخوض فريق برشلونة مهمة صعبة ضد سان جيرمان من أجل تحويل تأخره إلى فوز وتحقيق ريمونتادا تاريخية إذا أراد التأهل إلي ربع نهائي دوري أبطال أوروبا. 

جدير بالذكر أن خوان لابورتا قد فاز بمقعد رئيس برشلونة فى الانتخابات التى أقيمت مساء أمس، الأحد، والتفوق علي الثنائي فيكتور فونت وتوني فريشيا. 

وحصل  لابورتا علي 57.69% من أصوات أعضاء نادي برشلونة، متفوقا على الثنائى فيكتور فونت الذى حصل على 31.11% ثم توني فريشيا صاحب الـ 10.01%.

وشارك في انتخابات رئاسة برشلونة حوالى 57 ألف عضو من إجمالي 87 ألفا بالجمعية العمومية في العملية الانتخابية لنادي برشلونة، من بينهم 20 ألفا و663 عضوا صوتوا فعليا عبر البريد الإلكتروني.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة