خالد صلاح

يوفنتوس ضد بورتو.. بونونشي: رونالدو متحمس للغاية قبل مواجهة الغد

الإثنين، 08 مارس 2021 07:07 م
يوفنتوس ضد بورتو.. بونونشي: رونالدو متحمس للغاية قبل مواجهة الغد بونوتشي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد ليوناردو بونوتشي مدافع فريق يوفنتوس الإيطالي عن استعداد فريقه بقيادة كريستيانو رونالدو لمواجهة بورتو البرتغالي التي تجمع الفريقين غدًا الثلاثاء في مباراة إياب دور الـ 16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا، حيث يسعى السيدة العجوز لتعويض الخسارة التي مني بها في مباراة الذهاب الدور بهدفين لهدف، من أجل حجز بطاقة الصعود لربع نهائي البطولة.

وقال بونوتشي خلال المؤتمر الصحفي للقاء: "سننزل إلى أرض الملعب بروح يوفنتوس بتواضع واحترام، نحن ندرك أنه يمكننا تحقيق نتائج رائعة بالتضحية، يجب أن نكون مركزين ولا نتسرع في التسجيل على الفور، نحن بحاجة إلى هدف ويمكننا تسجيله أيضًا في نهاية المباراة، نحن ندرك أن بورتو لن يدافع فقط".

أضاف: "لقد ارتكبنا الكثير من الأخطاء في بورتو، لكننا تعلمنا منها، فريق يوفنتوس هذا هو فريق صنعه رجال كبار يمكنهم تحمل المسؤولية في كل لحظة، نريد أن نأخذ يوفنتوس إلى حيث نستحق، لا يمكننا تحمل رمي أي شيء بعيدًا غدًا، من الصعب اتباع النهج الصحيح عندما تلعب مباراة واحدة كل ثلاثة أيام، لكن هذا ليس عذرًا".

وتابع: "كريستيانو مستعد دائمًا للعب هذه المباريات منذ بعض الوقت، قال إنه سيلعب مباريات دوري أبطال أوروبا فقط، لذلك، يمكنك أن تتخيل طاقته في مباراة الغد".

وعاد بونوتشي إلى الملاعب يوم السبت بعد تعافيه من الإصابة، وعلق على ذلك قائلا: "أشعر وكأنني لاعب يعود إلى اللعب بعد انقطاع لمدة شهر، المدرب سيقرر التشكيل، لكن الجميع سيكونوا جاهزين، لقد أمضيت شهرًا خارج الملعب ، وأنا أتطلع إلى اللعب، لكن الأمر متروك للمدرب ليقرر التشكيلة".

يوفنتوس يدخل المباراة منتشيًا بفوزه في آخر المباريات التي خاضها بالدوري الايطالي، حيث انتصر يوفنتوس مؤخرًا في آخر مبارياته بالدوري أمام لاتسيو بثلاثة أهداف مقابل هدف، ويحتل حاليًا المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الايطالي، برصيد 52 نقطة، وجمع اليوفي نقاطه من الانتصار في 15 مباراة، والتعادل في 7 لقاءات والخسارة في 3 مواجهات.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة