أكرم القصاص

قصة أم شجاعة ضحت بنفسها لحماية أولادها من الموت بحادث سيارة.. صور

الإثنين، 08 مارس 2021 01:00 ص
قصة أم شجاعة ضحت بنفسها لحماية أولادها من الموت بحادث سيارة.. صور أم شجاعة ضحت بنفسها لحماية أولاده
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لم تتردد أم أمريكية تدعى هيلاري جالازكا فى التضحية بنفسها مقابل إنقاذ أطفالها من موت محقق خلال حادث في ولاية ميتشيجان الأمريكية، حيث ألقت بجسدها أمام سيارة مسرعة كانت على وشك الاصطدام بطفليها، وذكرت جريدة ديلى ميل البريطانية، أن الحادث وقع بسبب شاب يبلغ من العمر 25 عامًا كان يسير بسرعة كبيرة بسيارة والده.

أم شجاعة ضحت بنفسها لحماية أولادها بأمريكا (1)
 

وتقول جودي كيلى، والدة جالازكا، إن ابنتها استخدمت جسدها لحماية أطفالها البالغين من العمر خمس سنوات من تأثير الحادث حيث أصيبا إصابات طفيفة فقط، بينما لم يكن الابن الثالث، البالغ من العمر 8 سنوات، برفقتهم وقت الحادث المميت.

وقالت كيلى، لشبكة FOX 2 في مدينة ديترويت: "جسدها أنقذهما"، فيما قال الأولاد إنهم "رأوها تفتح عينيها، ونظروا إليهما ثم أغمضت عينيها ولم تفتحهما مرة أخرى"، بينما قال جاكوب، شقيق هيلارى، أثناء حداد أخته: "أنا سعيد لأن الأطفال نجوا الموت إنها طيبة القلب وقوية وجميلة لم تكن تستحق الموت".

أم شجاعة ضحت بنفسها لحماية أولادها بأمريكا (3)

وأفادت قناة فوكس نيوز، بأن هيلاري توفيت في مكان الحادث، ونقل ابنيها إلى المستشفى بسبب إصاباتهما، وبحسب ما ورد فى التقرير، فإن سائق السيارة الأخرى نجا من الحادث وعثر عليه لاحقًا فى المستشفى.

أم شجاعة ضحت بنفسها لحماية أولادها بأمريكا (2)

وتحقق الشرطة مع السائق الذى كان لديه رخصة موقوفة، بالإضافة إلى إدانتين سابقتين، فيما ليس من الواضح ما هي التهم التي سيواجهها السائق بمجرد اكتمال التحقيق، ومن جهتها، قالت والدة هيلاري: "لا أصدق أنه كان خلف عجلة القيادة ويقطع 90 ميلاً في الساعة في سيارة دفع رباعي".

وفى المقابل، تفاعل الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعى، مع الحادث، حيث نظمت حملتان الأولى لجمع الأموال للجنازة، والأخرى لجمع تبرعات لأبنائها، حيث تبرع الناس حتى الآن بـ 15 ألف دولار.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة