أكرم القصاص - علا الشافعي

ريهانا ترفع شعار "الدفء أهم من الأناقة" فى جولتها بشوارع نيويورك.. صور

الإثنين، 08 مارس 2021 01:00 ص
ريهانا ترفع شعار "الدفء أهم من الأناقة" فى جولتها بشوارع نيويورك.. صور ريهانا فى شوارع نيويورك
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خطفت النجمة العالمية ريهانا، الأنظار إليها، فى أحدث ظهور لها بشوارع مدينة نيويورك الأمريكية، حيث ارتدت ملابسها الرياضية وسترتها الثلجية باللون الأزرق، وسط التزامها بالإجراءات الاحترازية لعدم الإصابة بفيروس كورونا.

وشوهدت النجمة العالمية صاحبة الـ33، عاماً، في الصور التي نقلتها صحيفة الديلي ميل البريطانية، وهى تسير بمفردها باتجاه المطعم الفرنسي Pastis في مدينة نيويورك من أجل لقاء بعض الأصدقاء، وفى إطلالتها هذه حرصت ريهانا على توفير الدفء لنفسها متخلية عن الأناقة، خاصة فى ظل الطقس شديد البرودة الذى تشهده مدينة نيويورك خلال هذه الفترة.

ريهانا تلتزم بتعليمات الاجراءات الاحترازية فى نيويورك
ريهانا تلتزم بتعليمات الاجراءات الاحترازية فى نيويورك

وتناقدت ملابس النجمة العالمية ورائدة الأعمال الشهيرة مع حذائها، حيث ارتدت ملابس فضفاضة من الأعلى لمواجهة درجات الحرارة المنخفضة التي تعيشها نيويورك حالياً، وهو ما ظهر فى بنطالها الرياضي وحذائها ذو الكعب العالى أبيض اللون، فيما كانت تحمل في يديها حقيبة صغيرة أثناء سيرها.

ريهانا فى شوارع نيويورك
ريهانا فى شوارع نيويورك

يأتي هذا الظهور للنجمة العالمية ريهانا بعد أقل من شهر من إعلان شركتها الفاخرة LVMH أنها أوقفت الإنتاج على خط Fenty الخاص بها، بعد تأسيسها في عام 2017 وبدأ رسميًا في تقديم المنتجات بعد ذلك بعامين.

وواصلت ريهانا تأسيس العديد من الشركات الأخرى التي تحمل اسم Fenty ، بما في ذلك خط الملابس الداخلية  Fenty x Savage الشهير، التي غالبا ما ظهرت هي كعارضه الأزياء في الترويج لعلامتها التجارية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة