أكرم القصاص - علا الشافعي

هيلاس فيرونا ضد ميلان.. بيولي: مباراة مان يونايتد فى الدوري الأوروبي صعبة

الأحد، 07 مارس 2021 07:18 م
هيلاس فيرونا ضد ميلان.. بيولي: مباراة مان يونايتد فى الدوري الأوروبي صعبة ستيفانو بيولي
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق ستيفانو بيولي المدير الفني لفريق ميلان على فوز فريقه بهدفين نظيفين على حساب فيرونا فى المباراة التى جمعتهما اليوم، الأحد، على ملعب "مارك أنتونيو بينتجودي"، ضمن منافسات الجولة الـ 26 من الكالتشيو للموسم الحالى 2020 – 2021، وقال بيولي خلال تصريحات عقب المباراة لشبكة سكاي سبورت إيطاليا، "فخور بالانتصار على حساب هيلاس فيرونا، ومباراتنا أمام مانشستر يونايتد صعبة ومحفزة للغاية".

هيلاس فيرونا ضد ميلان

وأضاف مدرب ميلان: " نحن فريق ونكون أقوى عندما نكون جميعًا معًا، لسنا من سكان المريخ، يمكننا ارتكاب الأخطاء، لكننا نعرف مسارنا والصعوبات تساعدنا على التحسن".

وتابع بيولي، "لدينا خصوم أقوياء، كانت هذه مباراة صعبة أمام فيرونا فريق لطالما خلق المتاعب، لكننا لم نعان كثيرا كما فى المباريات السابقة ضدهم، لقد عملنا معًا لمدة عام ونصف العام، لم نرغب فى إعطاء أى نقطة مرجعية لفيرونا ولعبنا بشكل جيد اليوم، لعبنا مباراة جيدة على أرض الملعب التى لم تكن مثالية، نغير مواقفنا أحيانًا، لكن الهوية بقيت كما هي".

وأشار ستيفانو بيولي إلى أنه "الآن لدينا مباراة صعبة ضد مانشستر يونايتد صعبة للغاية لكنها محفزة أيضًا، نحن فخورون بوجود فريق شاب، لكننا نتوقع أن التجانس لن يكون سهلاً".

هيلاس فيرونا ضد ميلان

واستكمل بيولي، "نحن نعرف صفاتنا ونقاط ضعفنا، نحن نعمل على تحسين جودتنا وتغطية بعض المشاكل التي نواجهها، وننظر إلى أنفسنا كما فعلنا دائمًا، وندرك قدراتنا وأن الموسم لا يزال طويلاً وصعبًا ".

وانضم زلاتان ابراهيموفيتش للفريق في فيرونا بعد مشاركته في مهرجان سان ريمو الموسيقي الليلة الماضية.

وقال بيولي: "زلاتان هو زعيم هذه المجموعة، كان يعلم مدى صعوبة هذه المباراة، وكنا نعلم أنه سيأتي إلى هنا وقد أوفى بكلمته".

وأتم مدرب الميلان: "رأيناه في الإحاطة قبل المباراة، سأل على الفور عن شعور الفريق،وهلل له الجميع بمودة.،لقد ساعدنا وقدم النصائح للاعبين كما يفعل الأبطال الكبار".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة