خالد صلاح

ميلان ضيفا على هيلاس فيرونا لاستعادة الانتصارات في الدوري الإيطالي

الأحد، 07 مارس 2021 07:30 ص
ميلان ضيفا على هيلاس فيرونا لاستعادة الانتصارات في الدوري الإيطالي ميلان
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف فريق هيلاس فيرونا نظيره ميلان، في الرابعة من مساء الأحد، على ملعب "مارك أنتونيو بيجودي"، ضمن مواجهات الجولة السادسة والعشرين من منافسات الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2020-2021، في لقاء يسعى من خلاله الروسينيري للفوز لمواصلة مطاردة إنتر ميلان المتصدر.

ويحتل فريق هيلاس فيرونا المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 38 نقطة، فيما يتواجد ميلان في مركز الوصافة برصيد 53 نقطة، بفارق 6 نقاط عن الإنتر المتصدر.

ويدخل هيلاس فيرونا مواجهة اليوم، في روح معنوية عالية، بعد أن فرض التعادل الإيجابي 1-1 على ضيفه يوفنتوس في الجولة الماضية، وكان الفريق الأقرب لتحقيق الفوز.

أما فريق ميلان، فيسعى لاستعادة الانتصارات، بعد أن سقط في فخ التعادل 1-1 أمام ضيفه أودينيزي، ومن أجل أن يستمر في ملاحقة غريمه الإنتر في صدارة جدول الترتيب.

وتعد مباراة اليوم، هي الأخيرة لفريق ميلان، قبل مواجهة نظيره مانشستر يونايتد الإنجليزي، يوم الخميس المقبل، في ذهاب دور الستة عشر من منافسات الدوري الأوروبي "يوروبالج".

وفي نفس الجولة، يستضيف روما صاحب المركز الخامس برصيد 47 نقطة، نظيره جنوى الذي يحتل المركز الثالث عشر برصيد 27 نقطة، في الواحدة والنصف ظهرا على ملعب "الأولمبيكو".

كما يستضيف نابولي الذي يحتل المركز السادس برصيد 44 نقطة، ولديه مباراة مؤجلة، في العاشرة إلا الربع على ملعب "دييجو أرماندو مارادونا" نظيره بولونيا صاحب المركز الثاني عشر برصيد 28 نقطة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة