أكرم القصاص - علا الشافعي

موعد مباراة ليفربول ضد فولهام فى الدوري الإنجليزي

الأحد، 07 مارس 2021 11:21 ص
موعد مباراة ليفربول ضد فولهام فى الدوري الإنجليزي محمد صلاح نجم ليفربول
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه ليفربول الجريح نظيره فريق فولهام فى الرابعة عصر اليوم، الأحد، على ملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 27 من الدوري الإنجليزي "بريميرليج" للموسم الحالى 2020 – 2021.

 

موعد مباراة ليفربول ضد فولهام 
 

ويحل فولهام ضيفا على ليفربول فى الرابعة عصر اليوم، الأحد، على ملعب "أنفيلد"، وستكون المباراة مذاعة على قناة bein sports Premium 2. 

ويحاول رفاق النجم المصرى محمد صلاح إنهاء عقدة الخسارة على ملعبهم خلال آخر 5 مباريات فى البريميرليج لأول مرة فى التاريخ، والتى كان آخرها أمام تشيلسي بهدف نظيف الخميس الماضى، فى اللقاء المقدم من الجولة الـ 29 من عمر المسابقة.

ويطمح الريدز لتحقيق الفوز على الفريق اللندنى وتقديم أداء قوى من أجل مصالحة الجماهير، قبل مواجهة نظيره لايبزيج الألماني مساء الأربعاء المقبل، فى إياب دور الـ 16 من دورى أبطال أوروبا، وكان ليفربول قد حقق الفوز ذهابا بثنائية، وسجل محمد صلاح هدفا فى هذا اللقاء.

وأصبح ليفربول مهدداً بالغياب عن المشاركة فى دورى أبطال أوروبا فى الموسم المقبل، بعد وصوله إلى المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 43 نقطة، إذ يتأهل أصحاب المراكز الأربعة الأولى لمرحلة مجموعات دورى الأبطال، بينما يحتل فولهام المركز الثامن عشر برصيد 23 نقطة.

وسجل محمد صلاح هدفين فى شباك فريق فولهام خلال 3 مباريات خاضها أمام الفريق اللندنى بالدوري الإنجليزي، وكان الفرعون المصرى قد سجل هدف الريدز خلال لقاء الفريقين فى الدور الأول من الموسم الحالى، والذى انتهى بنتيجة التعادل 1 – 1.  










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة